أعلنت مجموعة شركات جديدة عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل في دولة قطر بفندق الشيراتون الدوحة خلال الفترة من 21 وحتى 24 نوفمبر الجاري بمشاركة أكثر من 35 شركة ومؤسسة عقارية كويتية وقطرية وخليجية وعربية وعالمية وتطرح خلاله أكثر من 100 مشروع عقاري حول العالم.
«أموال الكويت»
وأعلنت شركة أموال الكويت العقارية مشاركتها في المعرض الذي تطرح خلاله مجموعة من مشاريعها العقارية الضخمة داخل وخارج الكويت.
وقال المدير التنفيذي والشريك في شركة أموال الكويت العقارية السيد فالح المطيري ان الشركة تسعى من خلال هذا المعرض إلى مواصلة التعريف بمشاريعها المتنوعة والتواصل المباشر مع العملاء، وأضاف : «أموال الكويت» من أكبر الشركات العقارية في الكويت واكتسبت ثقة عملاءها بمصداقية مشاريعها الجاهزة للتسليم الفوري ومميزاتها المتنوعة.
وبالحديث عن المشاريع والفرص الاستثمارية التي سيتم عرضها خلال المعرض قال المطيري : نطرح خلاله شاليهاتنا المميزة في منطقة الخيران، بالاضافة لمشروعاتنا المميزة في كل من جمهورية مصر العربية والجمهورية التركية وجمهورية البوسنة والهرسك بالاضافة إلى جديد مشروعاتنا في اسبانيا في مدينة برلشونة بالتحديد وجميعها مشاريع قائمة وجاهزة للتسليم الفوري.
وبالحديث عن مشروع أموال الخيران قال المطيري : العنوان العريض لهذا المشروع هو «عطلة بلا اجازة»، وهو يهدف لتشجيع السياحة الداخلية، ويتكون المشروع من شاليهات جاهزة تتكون من 6 غرف نوم ماستر وغرفة خادمة وحمام سباحة خاص ومصعد خاص لكل شاليه، ويتميز المشروع بإطلالة مباشرة على البحر «الخور» وتتمتع شاليهاته بالخصوصية التامة والمساحات الكبيرة التي تمنح الأسرة الكويتية الكبيرة راحة مطلقة، ونطرح المشروع بأسعار تبدأ من 50 ألف دينار كويتي، ونقدم لعملاءنا هدايا فورية عبارة عن سيارة حديثة لكل عميل.
وحول مشاريع تركيا قال المطيري : نطرح 4 مشاريع مميزة في محافظة طربزون التركية ذات الطبيعة الساحرة والخلابة، وهي محافظة في شمال تركيا مكتملة الخدمات وتتميز بطقس رائع في أحضان الطبيعة الجميلة، ومشروعاتنا عبارة عن مجمعات سكنية متكاملة وتحتوي على مجمع تجاري ضخم وملاعب واسواق وتشتمل على جميع الخدمات وتتوفر الحراسة على مدار الساعة وتوجد مساحات مختلفة من الوحدات السكنية حيث توجد الشقق ذات الأربع غرف وصالة على مساحة 220 متر ونطرحها بأسعار تبدأ من 25 ألف دينار كويتي مع تسهيلات قوية في الدفع.
وعن مشروع شرم الشيخ قال المطيري : المشروع عبارة عن فندق على أعلى مستوى فندقي، ويتكون الفندق من وحدات فندقية وأجنحة وأجنحة أميرية والأسعار تبدأ من 15 ألف دينار والمشروع جاهز للتسليم الفوري.
وعن مشروع اسبانيا قال : مشروعنا عبارة عن مجمع سكني متكامل الخدمات في مدينة برشلونة الساحرة والمشروع جاهز للتسليم الفوري وأسعار الوحدات تبدأ من 20 ألف دينار كويتي.
وعن مشروع البوسنة قال : عبارة عن فلل واراضي سكنية في مجمع سكني متكامل في موقع مميز للغاية.
واختتم المطيري تصريحه بقوله : شركة أموال الكويت ليست مجرد شركة تسويق، بل هى المالك والمطور لجميع مشاريعها، وتعرض مشاريع قائمة وجاهزة للبيع والتسليم، واستطعنا بفضل الله خلال سنوات عملنا الممتدة داخل السوق الكويتي من تكوين قاعدة عملاء كبيرة ومميزة وأصبحت علاقة العملاء بالشركة علاقة ثقة ومصداقية سواء حول المشاريع وجاهزيتها أو حول تسديد الايجارات للملاك قبل موعدها بشكل منتظم، تنتظر زوارنا في المعرض هدايا فورية قيمة وسيارات حديثة بالاضافة إلى تقديم عرض خاص بالمعرض وتسهيلات غير مسبوقة في الدفع.
«ستار هاوس»
من جانبها أعلنت شركة ستار هاوس العقارية مشاركتها في المعرض، وقال السيد / جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريح صحفي عن المشاركة : تعد شركة ستار هاوس للاستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري بمدينة القاهرة الجديدة ومدينة الشروق ومدينة هليوبليس الجديدة ومدينة بدر وبما إكتسبتة من خبرة تزيد عن عشر سنوات وذلك من خلال تنفيذ اكثر من أربعين مشروع ما بين عمارات وفيلات سكنية ومولات تجارية جميعها ملكأ للشركة والتي مكنتها من تحقيق مكانة مرموقة في سوق العقار المصري خلال السنوات الاخيرة. 
وأضاف : كما أننا اكتسبنا سمعة طيبة بأننا نقوم بتسليم مشروعاتنا قبل الموعد ربما بستة أشهر أو حتى سنة كاملة وأننا نلتزم بتعاقداتنا بل ونضيف إليها وبهذا نحقق قيمة مضافة لسعر العقار تعود بالربح على العميل وتميز مشروعاتنا عما سواها، كما اعتمدت الشركة في أستراتيجيتها علي تكثيف جهودها لتوفير المشروعات والاسعار والمساحات المناسبة طبقا لإحتياجات عملاءنا وذلك بإنتقاء المواقع المميزة وتطويرها طبقا للمعايير المصرية والعالمية المعتمدة وذلك للإرتقاء بالمستوي السكني من حيث التشطيبات والصيانة وخدمات ما بعد البيع.
«معمار مكة»
من جانبها أعلنت شركة معمار مكة للاستثمار العقاري انضمامها للشركات المشاركة في المعرض.
وأكد رئيس مجلس ادارة الشركة احمد أمبابى على حرص الشركة على المشاركة في معرض النخبة العقارى والتواجد في منطقة الخليج العربي وذلك لطرح عدد من المشروعات السكنية بالتجمع الخامس بحى الاندلس 1 &2 وكمبوند جراند سيزر وابو الهول بقلب القاهرة الجديدة بحيث تنفرد الشركة بوجود وحدات استلام فورى وبتسيهلات في السداد لعملاء المعرض الكرام.