في إطار جهود البنك التجاري الكويتي المتواصلة في خدمة المجتمع ودعم الفعاليات والنشاطات الاجتماعية، قام البنك بالتعاون مع محافظة مبارك الكبير بتوزيع كوبونات شرائية على الأسر المتعففة لتوفير المستلزمات المدرسية لأبنائهم الطلبة والطالبات. 
وتأتي هذه المساهمة في إطار الترتيبات التي قام بها البنك التجاري لتقديم الدعم والمساندة لعدد من الأنشطة الاجتماعية والخيرية والإنسانية التي تنظمها محافظات الكويت لخدمة أفراد المجتمع ومنها محافظة مبارك الكبير .
وبهذه المناسبة أشاد الفريق أول م./ أحمد الرجيب- محافظ مبارك الكبير، بدور البنك التجاري ومساهمته في دعم أبناء الأسر المتعففة لتدبير بعض احتياجات أبنائها الدارسين في المراحل التعليمية المختلفة ضمن برامج المسئولية الاجتماعية الشاملة لدى البنك. 
وقد شاركت مساعد المدير العام – إدارة الإعلان والعلاقات العامة - أماني الورع - مسئولي وقيادي محافظة مبارك الكبير في توزيع هذه الكوبونات على الأسر المتعففة، حيث أكدت أن هذه الخطوة من جانب البنك إنما جاءت ضمن المبادرات الإنسانية التي قد أطلقها البنك مع مختلف المحافظات، وذلك لتعزيز التواصل مع مختلف أفراد المجتمع، مشيرة بأن هذه المساهمة شملت عددا من الطلبة والطالبات لمساعدتهم في التغلب على ظروف المعيشة الصعبة التي قد تنتج عن أي ضائقة مالية قد يمر بها ذويهم.