أشاد الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة المهندس أحمد الحصان بأداء شركة برهان الدولية للإنشاءات بشأن سرعة تنفيذ مشروع الجسر الرئيسي الواصل بين طريقي الدائري السادس ومنطقة غرب الجليب بطول 2 كيلو متر وحارتين.
وقال الحصان أن هذا الجسر يعتبر مرحلة ماقبل المرحلة النهائية لانجاز كامل المشروع الذي تم تمديد العمل به ،علما بأن هذا الجسر سيسهل الحركة المرورية لمستخدمي الطريق وأيضا يزيد من انسيابية المرور في هذه المنطقة كذلك يخدم هذا الجسر المجمع التعليمي وجامعة الكويت (الشدادية )  حيث يربط هذا الجسر القادم من الدائري السادس باتجاه منطقة الجامعة ومنطقة جليب الشيوخ وعبدا لله المبارك .
وأضاف الحصان أن قيمة المشروع 18 مليون د.ك وتم افتتاح مراحل سابقة من المشروع بحضور وسائل الإعلام كما تم افتتاح الالتفافات العكسية على الدائري السابع في وقت سابق، كما افتتحنا بعض الرامبات المتعلقة بربط المشروع بالدائري السادس واليوم نكمل المرحلة قبل الاخيرة بافتتاح هذا الجسر ليكون اضافة الى مشروع الطرق بدولة الكويت. 
وأشاد الحصان بتعاون المقاول وهو شركة برهان والمستشار المحلي والعالمي لانجاز هذا المشروع باسرع وقت نظرا الى الحاجه الماسة لهذ المشروع في ربط الدائري السادس بالمناطق الخدمية المناطق السكنية لأنه يعتبر احد الشاريين الرئيسية في تطوير مخارج ومداخل طريق الدائري السادس .