تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أقامت مؤسسة مينتور العربية مساء أمس الأول حفل عشاء وبحضور صاحبة الجلالة الملكة سيلفيا ملكة مملكة السويد الصديقة ورئيسة مؤسسة مينتور الدولية.
 وقد أناب سموه نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح لحضور الحفل.
 وبدأ الحفل بالنشيد الوطني وقد ألقت صاحبة الجلالة الملكة سيلفيا ملكة مملكة السويد الصديقة ورئيسة مؤسسة مينتور الدولية كلمة أكدت فيها تقديم كافة الدعم للمؤسسة وسعيها في محاربة كافة المخاطر التي تواجه الشباب ومستقبلهم منها آفة المخدرات ولكل من يحتاج الدعم من الأطفال لتغيير مستقبلهم نحو الأفضل.
 ثم ألقى رئيس مجلس الأمناء في مؤسسة مينتور العربية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود كلمة عبر فيها عن جزيل شكره وامتنانه لدولة الكويت لدورها الرائد والمسباق في احتضانها للقضايا الإنسانية وخاصة الاهتمام بقضايا الأطفال والشباب ورعايتهم.
 وألقى نائب رئيس مجلس الأمناء في مؤسسة مينتور العربية فيصل المطوع كلمة قدم فيها الشكر لصاحب السمو أمير البلاد على الرعاية الكريمة التي يوليها سموه لمؤسسة مينتور العربية والتي تهدف لوقاية الأطفال والشباب من السلوكيات الخطرة معربا عن حرص المؤسسة على الوقوف على كافة المشاكل التي قد يواجهونها في المستقبل.
 وتم عرض فيلم وثائقي عن مؤسسة مينتور العربية كما تم تقديم لوحات موسيقية وفنية.