بناء على توجيهات مدير عام البلدية م.احمد المنفوحي  بإزالة كافة التعديات على املاك الدولة حيث اعلنت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فرع بلدية محافظة الاحمدي بحملة ميدانية لإزالة التعديات في منطقة الوفرة السكنية. 
وفي هذا السياق صرح مدير فرع بلدية الاحمدي م. فهد الشتيلي انه تم وضع خطة شاملة لإزالة كافة التعديات بالمحافظة، مبينا ان الجهات والإدارات الرقابية بالبلدية قد قامت بتوجيه عدة انذارات مسبقة محددة بوقت لحين تنفيذ قانون الازالة على التعديات المخالفة والتي تضمنت انشاء منشآت خرسانية وحدائق  بالإضافة الى وضع الاسوار والأشجار التي تشغل الطريق وتحجب الرؤية تمهيدا لأزالتها كافة تطبيقا للقانون.
وبدورها اوضحت رئيسة قسم ازالة المخالفات عزيزة عبدالله انه بعد انتهاء المدة القانونية  للإنذار الموجه للتعديات المخالفة في منطقة الوفرة السكنية تم ازالة التعديات المخالفة المتمثلة بمنشآت خرسانية وحدائق  وحظائر ومخازن وأسوار  مبينتا ان عملية الازالة تمت بواسطة عدد 4 جرافات وثلاث هاف لوريات مزودة برافعة وبمشاركة 20 عامل.
وأضافت عزيزة عبدالله بان حملة الازالات قائمة ومستمرة على كافة مناطق المحافظة وذلك للحد من ظاهرة التعديات واستغلال املاك الدولة تطبيقا للقانون وحفاظا على المنظر العام.
ودعت ادارة العلاقات العامة الجمهور ان في حال وجود اي اقتراح او شكوى  تختص بالعمل البلدي عدم التردد بالتواصل عبر حساب البلدية @KUWMUN او على الخط الساخن الذي يعمل على مدار الساعة.
شارك بالحملة رئيس قسم ازالة المخالفات التابع لفرع بلدية محافظة الاحمدي عزيزة عبدالله عبدالرحمن وكل من المراقبين ابراهيم القلاف وعبدالعزيز اللوغاني وسعد العازمي.