أقامت جمعية المهندسين الكويتية لقاءا تكريما لأعضاء فريق علم تطبيق نظم المعلومات الجغرافي في وزارة الكهرباء والماء، لفوزهم في بجائزة «إزري» الدولية لأفضل إنجاز في مجال نظم المعلومات الجغرافية على مستوى العالم، وذلك خلال حفل أقيم في مدينة (ساندييغو) بولاية كاليفورنيا بحضور أكثر من 15 الف مشارك. 
وبهذه المناسبة كرم الفريق كل من : رئيس الجمعية المهندس سعد المحيلبي ونائب الرئيس المهندس عدنان الصراف ونائب أمين السر وعضو مجلس الادارة المهندس فيصل العنزي وعضوا مجلس الادارة المهندسة أسماء الخالدي والمهندس عبد الله معرفي ومدير عام الجمعية بالإنابة نايف الطوالة والمهندس منصور الرحيان وأعضاء رابطة المهندسين البحريين مساعد العيادة وعبد العزيز الذايدي ورئيس المركز الإعلامي حسين ششتري وعدد من المهندسين. 
وأعرب رئيس وأعضاء الجمعية عن فخرهم واعتزازهم بإلانجاز الذي حققته الوزارة «بكل جدارة واستحقاق» والمتمثل في تنفيذها مشروع نظم المعلومات الجغرافية لإدخال جميع أصولها في نظام واحد يتيح للمستخدمين الاطلاع على البيانات وتحديثها واستخراج التقارير منها. 
واستمع الحضور الى شرح موجز عن النظام قدمه أعضاء الفريق المركيمن وهم: المهندس خالد العبيد، المهندس عبد الله العصيمي، المهندس بدر العنزي، المهندس شعلان الشمري، المهندسة زينب القلاف والمهندس هشام كرتش.