أعلن مركز سلطان عن إطلاق برنامج بطاقات مركز سلطان الذهبية، و هي إضافة الى برنامجه الحالي للمكافآت؛ وقد تم تصميمه لمكافأة عملاء مركز سلطان الأوفياء ليحظوا بفرصة حصرية للتسوق تتسم بالمتعة والرفاهية. وتسمح بطاقة مركز سلطان الذهبية لأعضاء البرنامج بالحصول على مميزات إضافية تناسب أسلوب حياتهم كما ينالون أيضا عددا من الجوائز المميزة المختارة التي تناسب انتسابهم الى العضوية الذهبية. 
هذا وقد تم الإعلان عن برنامج مركز سلطان الجديد للبطاقة الذهبية في مؤتمر صحفي عقد في فندق الملينيوم يوم الثلاثاء الموافق في 27 سبتمبر بحضور ممثلين عن الإدارة العليا لمركز سلطان وحشد من ممثلي وسائل الاعلام الكويتية.
وفي معرض تعليقه حول البرنامج الجديد، تحدث مدير برنامج بطاقات المكافآت في مركز سلطان محمد جلول، قائلا: «نفخر أن نقدم لعملائنا بطاقة المكافآت الذهبية التي تتميز بأنها حصرية وتؤمن لهم فرص تسوق لا تضاهى». وأضاف: «وبوصفهم أعضاء في البطاقة الذهبية، فإن عملاء مركز سلطان سوف يحصلون على عروض حصرية تتضمن اشعارات مصممة لهم خصيصا، كالخصومات على المنتجات المقدمة من قبل الموردين المختارين، والسحوبات شهرية، والخدمة السريعة لتسديد قيمة مشترياتهم بالإضافة الى أنهم سيكونوا أول من يتم اخطارهم بأية عروض جديدة في مركز سلطان وهذا غيض من فيض».
وأكد جلول أن عددا من الشركاء المختارين سوف تتم اضافتهم شهريا مما سوف يسفر عن إغناء لائحة الشركاء لتنويع خيارات الجوائز أمام العملاء.
من جهته، قال مدير إدارة العمليات التشغيلية والتجارية مكرم ملاعب،: «اننا في مركز سلطان في صدد تطوير خدماتنا وتقديماتنا عبر توفير مجموعة متنوعة من أجود المنتجات. ونحن اذ نطلق اليوم هذا البرنامج الريادي، فهو لمكافأة عملائنا القيمين لنا وتزويدهم بأرقى معايير الجودة من الخدمات وضمان أقصى فائدة لهم».
بدوره، قال مدير إدارة التسويق والتسويق الالكتروني في مركز سلطان وسيم مكارم،: «لقد عملنا على تصميم برنامج البطاقات الذهبية للمكافآت بناء على معرفتنا الكاملة بمتطلبات عملائنا. وفي مركز سلطان، نلتزم بترفيه عملائنا عبر تزويدهم بخبرات تسوق لا تضاهى تلبي احتياجاتهم وتعطيهم أفضل خدمة لتضمن سعادتهم».