طالب عضو المجلس البلدي أسامة العتيبي رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد بعرض  موضوع المباني المخصصة لسكن الأئمة والمؤذنين التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على المجلس البلدي.
وقال العتيبي في كتابه من المعلوم بديهياً إن كافة الوزراء يقومون على تنفيذ ما يرسمه مجلس الوزراء الموقر من سياسات وتوجيهات تترجم بقرارات تعود بالنفع على الصالح العام ويكونون مسئولون تضامنياً حيال هذا الأمر كما أوضحته بجلاء مواد الدستور.
ونظراً لما كشف عنه الواقع وظاهراً للعيان أن المباني المخصصة لسكن الأئمة والمؤذنين التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والتي تقع في مناطق السكن الخاص قد تم بناءها بطريقة يتم بها تقسيم المبنى إلى عدة شقق سكنية وذلك على خلاف ما نصت عليه اللوائح والأنظمة الخاصة بالبناء في المناطق ذات الاستعمال السكني الخاص والنموذجي.
وأضاف العتيبي أن وزير الدولة لشؤون البلدية والسيد رئيس الجهاز التنفيذي لبلدية الكويت قد أشارا في عدة تصريحات صحفية عن الجدية في التصدي لمخالفات البناء سعياً للقضاء عليها إذ نشدد على أن تكون على الكافة سواءً المواطنين أو الجهات الحكومية، ولا يخفى أن تكون وزارات الدولة ومؤسساتها أكثر حرصاً في عدم مخالفة أحكام قانون البلدية ولوائح وأنظمة البناء .