أعلنت مديرة إدارة البرنامج الوطني لإعداد وتأهيل القيادات الشابة بالتكليف في وزارة الدولة لشؤون الشباب الكويتية بدور الرويلي عن تمديد التسجيل على لائحة الإنجازات الشبابية في الوزارة حتى 21 من الشهر الجاري.
وقالت الرويلي في تصريح صحافي أمس الاربعاء ان ذلك يأتي في اطار الاستعداد لتكريم المنجزين للسنة الثانية على التوالي نهاية الشهر الجاري داعية كل الشباب المنجزين على المستوى المحلي والإقليمي والدولي في المجال الثقافي والعلمي والاجتماعي والرياضي والتكنولوجي والإعلامي والديني والصحة للتسجيل.
واوضحت ان شروط التقديم هي أن يكون كويتي الجنسية ولايتجاوز المتقدم سن 34 عاما وأن يكون الإنجاز المحقق معتمدا من جهة حكومية في الكويت معنية بهذا الإنجاز الذي لم يمض على تحقيقه سنة ميلادية كاملة.
واكدت في هذا الصدد حرص وزارة الدولة لشؤون الشباب على احتضان الشباب المنجز وتكريمه كونه علما من أعلام الكويت الذي يرفرف في سماء التميز والإبداع على المستوى المحلي والدولي والإقليمي موضحة بالوقت نفسه أن هناك إنجازات واجب عليهم دعمها وتحفيز الشباب للاستمرار في مثل هذه الإنجازات.
وذكرت الرويلي أن أبواب الوزارة مفتوحة لاحتضان المبدعين واكمال مسيرتهم الإبداعية نحو رفع اسم الكويت مبينة ان اعداد المتقدمين عن طريق موقع الوزارة الرسمي أكبر دليل على هذا الأمر.