أكد الأمين العام المساعد لقطاع الفنون بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب بدر الدويش ان حفل ختام مسابقة النصوص المسرحية الثاني والمقرر ان يكون بحضور ورعاية كريمة من قبل وزير الاعلام وزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان الحمود ما يعزز من مدى اهمية الحدث وضخامته وما يتضمنه من  رسالة مجتمعية للوسط الفني والثقافي والادبي.
واضاف الدويش بان المسابقة المقرر اجرائها بمثابة فرصة كبيرة لاظهار المواهب الكويتية واخراجها الى النور ودعمها على سبيل التطور والنمو والسطوع ما يثري الفن والثقافة الكويتية .
واردف قائلا بان المسابقة تقدم دعم كبير للشباب الموهوب من قبل وزارة الثقافة وترعى الموهوبين وتضعهم على اول طريق النجاح من اجل مستقبل مشرق لهم يعود بالايجاب في النهاية على المجتمع الكويتي.
وفي سياق متصل تحدث رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة محمد الخضر وقال بان المسابقة خصصت هذه النسخة من اجل الشباب الكويتي فقط بهدف تمهيد  منحهم فرصة اكبر للظهور وهو ما يتناغم مع توجيهات سمو الامير الشيخ صباح الاحمد بالاهتمام بالشباب وصقل موهبته والمضي قدما بهم نحو افاق جديدة من التطور. واضاف الخضر قائلا بان اللجنة المنظمة بدورها ستكون حريصة كل الحرص عل ان يفوز النص المسرحي الافضل بالجائزة وستتمعن في الاختبار وتدقق على كل كبير وصغيرة حتى يخرج في النهاية نص مسرحي متميز يستحق ان يكون في المركز الاول مضيفا بان هناك العديد من النصوص المسرحية المتميزة ارسلت في الفترة الاخيرة وجاري العمل عليها حاليا.
واكمل قائلا بان الحفل الختامي للمسابقة سيكون في 27 مارس من عام 2017 وذلك على مسرح عبد العزيز حسين وسيتم خلال الحفل تكريم عدد كبير من الفنانين والاعلاميين المتميزين ليكون التكريم بمثابة دافع لهم على مواصلة التألق والنجاح في الفترة المقبلة