أعلنت مجموعة مرابحات للحلول العقارية، الشركة الرائدة في سوق العقار في الكويت والشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن مشاركتها في المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية «العروض الرمضانية الحصرية» الذي تنظمه شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق الريجنسي خلال الفترة من 13 إلى 16 يونيو المقبل.
وحول هذه المشاركة قال مدير التسويق بالمجموعة عادل محمدي أن الشركة قد اعتمدت استراتيجية واضحة المعالم، تعتمد على عدة عناصر، أبرزها إيجاد فرص عقارية واستثمارية متميزة بعد دراسة مزاياها وخصائصها، طرح الأدوات التسويقية الملائمة لها بالاستناد إلى المنتجات الاستثمارية والعقارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، الاستعانة بالكوادر البشرية المتخصصة، والتواجد في عدة نقاط بيع في السوق المحلية، أو عبر افتتاح فروع في الأسواق الخارجية، وذلك بهدف إتاحة خدماتنا لأكبر شريحة من العملاء.
وأشار محمدي إلى أن هناك عروض خاصة خلال فترة المعرض على صكوك مكة المكرمة في «برج هاجر» الواقع ضمن مشروع «أبراج البيت» مقابل الحرم المكي الشريف مباشرة وعلى بعد خطوات من باب الملك عبد العزيز، والذي يدار من قبل سلسلة فنادق ومنتجعات مو&<700;نبيك العالمية. وهو المنتج الذي يتم تطويره باستمرار خصيصا لتمكين المستثمرين والافراد من الاستفادة من التواجد في قلب مكة المكرمة ولمدة 19 عاما مع توفير نسبة كبيرة تفوق 80 بالمئة من تكاليف الاقامة هناك. وعروض أخرى على صكوك «منتجع أكوامارين» الذي يقع على شاطئ النويصيب بدولة الكويت وهو «منتجع أكوامارين» الذي يعتبر أول مشروع مرخص رسميا يطرح بنظام صكوك المنفعة في الكويت، والذي يعد بمثابة فرصة مناسبة لكل مواطن ومقيم على أرض الكويت للاستمتاع بإجازة سنوية لا تنسى في كل عام، ضمن منتجع سياحي عائلي مزود بكافة وسائل الراحة والاستجمام، ويوفر كافة الأنشطة الترفيهية والاجتماعية، بالإضافة إلى الرياضات البحرية مما يوفر للعائلة الكويتية اجازة ممتعة، بعيدا عن صخب المدينة بطرق سداد مريحة.
اما عن مشروع «سلطان سويتس» والذي يقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول في تركيا بالقرب من مطار أتاتورك الدولي، قال محمدي أن «مرابحات» تمتلك مجموعة من الأجنحة الفندقية الفاخرة متنوعة التصاميم والمساحات في مشروع جديد لشركة nef التركية، يتم تسويقها إما بنظام صكوك تبادل لمدة 35 عاما أو بنظام التملك الحر أو بنظام التملك مع إمكانية تشغيل واستثمار الجناح بعقود محددة المدة. وقال محمدي أنه سيتم أيضا طرح نظام جديد من الصكوك وهو «صكوك تبادل بلس» والتي يجمع بين مشاريع الشركة في الكويت ومكة المكرمة وإسطنبول، ويتيح لمالكها فرصة اختيار وجهة مختلفة كل عام عن العام الذي يسبقه والعام الذي يليه بالإضافة للعديد من المميزات، وتأتي صكوك تبادل بلس بفئتين، الفضية والذهبية ولكل منها مواسم وأجنحة مختلفة.
وأفاد محمدي بأن الشركة حققت نجاحا كبيرا في خلق وتوفير الفرص العقارية المتميزة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما جعلها تسعى لتقديم فرص جديدة لعملائها في القارة الأوروبية هذه المرة، وفي قلب العاصمة الإنجليزية لندن، وتتمثل هذه الفرصة في شكل عدد من المشاريع الجديدة والمتميزة بكل المقاييس العالمية وهي عبارة عن أكثر من عشرة مشاريع سكنية هناك.
ولفت محمدي إلى أن «مرابحات» قد تعاقدت مؤخرا على تسويق مدى ريزيدنسيز – داون تاون دبي، حيث يرتقي المشروع بمفهوم المعيشة المثلى التي تنبض بالحياة في وسط مدينة دبي، وقد صمم مدى ريزيدنسيز بدقة لتلبية الطلب المتزايد من قبل أولئك الذين يبحثون عن القيمة المستدامة، ويتوقون للمساحات الفسيحة، حيث يتجلى هذا بوضوح من خلال الواجهات الزجاجية الرحبة والشرفات الواسعة في كل شقة، وكذلك المرافق المصممة بطريقة تعزز السمات العملية للمساحة، وتحقق سمة القيمة المستدامة للمكان.
وتابع « وفر مشروع مدى ريزيدنسيز شققا واسعة شّيدت بطريقة ذكية في منطقة متميزة بقلب داون تاون دبي، وتمتاز كل واحدة منها بموقعها المتميز.
وكشف أيضا عن أحدث مشاريع شركة مرابحات في مصر، وهو مشروع رامبلاس، مستوى جديد من الوحدات السكنية صممت في قلب القاهرة الجديدة وعلى أرقى مستوى حيث يوفر مشروع رامبلاس حياة مليئة بالرفاهية، ويقع المشروع في مركز القاهرة الجديدة وعلى مسافة قريبه من مدينة الرحاب وقريب أيضا من الحرم الجامعي للجامعة الامريكية، والجامعة الالمانية وجامعة مستقبل مصر والكلية الكندية الدولية، وأيضا يقع بالقرب من الفطيم مول وشارع ال 90 الرئيسي، ويستغرق 10 دقائق بالسيارة من مطار القاهرة الدولي.
هذا وسوف يتم التعاقد مع أكبر شركات التطوير العقاري في مصر للتسويق مشاريع هامة في القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي وساحل البحر الأحمر.
وتستكمل شركة مرابحات سلسلة نجاحاتها الكبيرة في التوسع، حيث شملت أيضا جمهورية البوسنة والهرسك حيث أن شركة مرابحات دائما سباقة في توفير الفرص الاستثمارية.
وأعلن المحمدي عن تسويق الشركة لمشروع «ليليوم فيلاج أوتلت» والذي يقع في سراييفو عاصمة البوسنة أرض الطبيعة والاستثمار الواعد، أول متجر تجزئة في البوسنة والهرسك يضم أرقى الماركات والعلامات التجارية أيضا مع مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي العالمية لتقضي أمتع الأوقات.