حقق بنك الكويت الوطني- مصر، عضو مجموعة بنك الكويت الوطني، أرباحا صافية بلغت 186,6 مليون جنيه مصري حتى نهاية الربع الأول من العام 2016، مقارنة مع 126,3 مليون جنيه في الفترة نفسها من العام الماضي، بنمو قد بلغ 47,7 بالمئة. ونمت الموجودات الإجمالية بواقع 24,7 بالمئة لتبلغ 39 مليار جنيه مصري كما في نهاية
مارس 2016، وذلك بالمقارنة مع 31,3 مليار جنيه مصري في الفترة نفسها من العام الماضي. كما ارتفعت ودائع العملاء الإجمالية خلال هذه الفترة بواقع 19,2 بالمئة لتبلغ 31 مليار جنيه مصري، مقارنة مع 26 مليار جنيه في الفترة نفسها من العام الماضي. فيما نمت صافى القروض والتسهيلات مع نهاية مارس 2016 بواقع 43 بالمئة لتبلغ 15,6 مليار جنيه مصري.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني ورئيس مجلس إدارة بنك الكويت الوطني- مصر السيد/ عصام جاسم الصقر، أن النمو القوي الذي يحققه البنك في مصر يؤكد مجددا على نجاحه في تعزيز موقعه في السوق المصري والذى يمثل أحد اهم أسواق النمو الرئيسية لمجموعة بنك الكويت الوطني، نظرا لما يتمتع به هذا السوق من فرص نمو واعدة وآفاق إيجابية. 
من جهته، قال العضو المنتدب لبنك الكويت الوطني- مصر الدكتور ياسر حسن أن البنك يواصل أداءه القوي مجددا محققا بذلك معدلات نمو مرتفعة في كافة مؤشراته المالية، على الرغم من التحديات التي شهدتها أسواق المال محليا وعالميا، وذلك بفضل السياسة الحكيمة التي ينتهجها البنك كعضو في مجموعة بنك الكويت الوطني، والتي تقوم على اساس المحافظة على تنويع وموازنة مصادر الدخل ومحفظة القروض من ناحية، وتقديم الحلول التمويلية الأكثر مرونة بالإضافة الى طرح المنتجات المصرفية المبتكرة التى تلبى إحتياجات العملاء الفعلية وتستند إلى دراسة دقيقة ومتعمقة للسوق من ناحية أخرى. هذا فضلا عما يتمتع به البنك من متانة مركزه المالي وقوة ميزانيته واستراتيجيته الناجحة وجودة أصوله المرتفعة.