بعد إغلاقها بغية تطوير تجديد مرافقها وتحديثها؛ أعلنت الشركة الأـولى للتسويق المحلي للوقود عن قرب إعادة إطلاق خدمة التزود بالوقود في محطة الشهداء الواقعة على الدائري السادس.
تعتبر محطة وقود منطقة الشهداء من أكبر المحطات النموذجية التابعة لشركة الأولى للوقود والتي ستحتوي بعد الانتهاء من عمليات التطوير والتجديد على خدمة لغسيل السيارات الآلي، مركز لخدمة السيارات وسوق مركزي مصغّر. وحول قرب إعادة افتتاح المحطة صرح م. عادل العوضي، الرئيس التنفيذي للشركة قائلا: « إننا حريصون على تقديم أفضل خدمة لعملائنا عبر محطات نموذجية، وحاليا، قاربت الأعمال التطويرية في محطة الشهداء على الانتهاء ليتم إعادة افتتحاها أمام العملاء الكرام حيث تم استكمال المرحلة الأولى منها وهي بناء وتشغيل منطقة التزود بالوقود وسيتم في وقت قريب من هذا العام افتتاح محطة غسيل السيارات ومركز خدمة السيارات والسوق المركزي.»
وأضاف «تعتبر محطة الشهداء هي تاسع المحطات التي تم تطويرها بالشكل والخدمات الجديدة و أن «الأولى للوقود» ماضية قدما في تنفيذ بنود استراتيجيها الرائدة لتحويل كافة محطاتها إلى نموذجية لتقدم عددا من الخدمات ذات القيمة المضافة إلى عملائها وفق ما يتمنونه لتعزز تجربتهم مع محطات الوقود وتغنيها عبر تقديمها مفهوم جديد وريادي للخدمة في المحطات. كرّم نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والتسويق المحلي بشركة البترول الوطنية الكويتية شكري المحروس شركة الأولى للتسويق المحلي للوقود ، ممثلة بالرئيس التنفيذي م. عادل العوضي وأعضاء الإدارة بالشركة، وذلك لحصولهم على المركز الأول في إدارة المحطات بأعلى معايير الجودة والسلامة البيئية.