أطلق بنك بوبيان أول علامة مميزة في الكويت لرحلات ومغامرات الشباب في الكويت تحت عنوان Boubyan adventure لتكون مظلة الفعاليات والانشطة التي ينظمها البنك للشباب سواء داخل او خارج الكويت.
وقال مدير العلاقات العامة في بنك بوبيان قتيبه صالح البسام ان الرحلة التي تشمل 13 شابا تضمنت تحدي من نوع خاص حيث تم تقسيم الشباب الى فريقين يتحديان بعضهما في الصعود الى القمة والفائز سيحصل على جائزة قيمتها 10 الاف دولار بينما يحصل الخاسر على جائزة 7 الاف دولار.  واضاف ان هاتين الجائزتين سيتم التبرع بهما من الفريقين لصالح الاطفال مرضى السكر والاطفال الذين يعانون من السمنة المفرطة مشيرا الى ان البنك حريص على دعم مبادراته وانشطته بالعمل التطوعي الانساني والاجتماعي. واوضح البسام ان التحدي في صعود القمة الخليجية له طعم خاص كونه سيكون مفعما بالكثير من المشاعر الانسانية والرغبة في تحقيق اهداف اجتماعية توعوية نبيلة حيث يعتبر مرض السكر والسمنة لدى الاطفال من اكثر الامراض شيوعا بينهم.
واضاف ان رسالة بوبيان التي يسعى من خلالها دائما هي تحفيز الشباب على الاتجاه نحو الانشطة والفعاليات التي من شانها تحفيزهم على انماط سلوكية ايجابية تفيدهم اولا وتفيد المجتمع ايضا.