اختارت شركة ادارة المرافق العمومية، إحدى شركات الهيئة العامة للاستثمار، شركة “Strategy&” العالمية المتخصصة في مجال تطوير استراتيجيات الأعمال، مستشاراً لتطوير استراتيجيتها الخمسية  “PUMC 2020”. 
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة م. حسام الرومي في تصريح صحافي عقب توقيع العقد، أن “المرافق العمومية” تتأهب للانتقال الى مرحلة جديدة تعتمد على محورين الأول تطوير أعمالها والارتقاء بخدماتها الحالية والثاني التأهب للمرحلة المقبلة التي تزخر بمشروعات تنموية عملاقة في مختلف القطاعات.
وأكد الرومي أن الشركة سوف تستمر في ممارسة أنشطتها السابقة ولكن بحلة جديدة قوامها التطوير والتحديث لاستكمال الأهداف التي تأسست من أجلها وفي مقدمتها ادارة المرافق العمومية المختلفة في الكويت والتمهيد للتوسع مستقبلاً في المنطقة.
وقال أن من ضمن الأهداف الأساسية للإستراتيجية الجديدة التي يتوقع انجازها خلال شهرين هي المساهمة بفاعلية في إنجاح خطة التنميةٌ ودعم قطاعات ووزارات الدولة في التشغيل الأمثل للمشروعات التنموية بعد الانتهاء من تشييدها لاسيما ادارتها فنياً وهندسياً وبما يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال. 
وكشف أن الشركة بدأت مفاوضات مباشرة مع شركات عالمية متخصصة في ادارة المرافق العمومية الضخمة بهدف ابرام اتفاقيات شراكة استراتيجية تمكن الشركة من نقل المعرفة والخبرات الحديثة في هذا المجال مع تعزيز قدرات “المرافق العمومية” نحو تطبيق مخرجات الاستراتيجية الجديدة الجاري إعدادها.
واختتم الرومي تصريحاته  بالقول أن الشركة سوف تبدأ عقب الانتهاء من إعداد الاستراتيجية الخمسية الجديدة، برسم خارطة طريق مستقبلية تتخللها عمليات تحديث وتطوير الهيكل الإداري للشركة بالتوازي مع تنفيذ توصيات الإستراتيجية، وبما يضمن تحقيق أهدافها والبناء على الخبرات السابقة التى كونتها الشركة منذ إنشائها.