أعلنت جمعية الحياة الخيرية عن استفادة 220 ألف شخص من المشروعات التي نفذتها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك وشملت 8 مشروعات نفذت في 17 دولة. 
وقال مستشار المشروعات والبرامج بالجمعية د.محمد البراك : بحمد الله وفضله ثم بدعم أهل الخير من كويت العطاء نفذت جمعية الحياة الخيرية 8 مشروعات خلال شهر رمضان المبارك وهي مشروعات إفطار الصائم والسلة الرمضانية والكسوة والعيدية وزكاة الفطر، ومشروع ولو بشق تمرة ورغيف الخبز ودعم غزة بالطحين وسقيا الماء في اليمن  ، حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه المشروعات 220 ألف  مستفيد ، وساهمت بفضل الله في تخفيف معاناة إخواننا المحتاجين والأسر المتعففة في 17 دولة ، كما ساهمت في دعم النازحين واللاجئين في غزة وسوريا.   
 وأضاف : ولا يفوتنا أن نشكر أصحاب الأيادي البيضاء الذين كانوا خير داعم للمشروعات الخيرية والإنسانية التي أطلقتها جمعية الحياة الخيرية وأخواتها من الجمعيات الخيرية طوال الشهر الكريم ، فبفضل الله ثم بدعمهم تم اكتمال التبرع لجميع المشروعات التي أطلقتها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك وبعضها تم تنفيذه خلال رمضان كما أشرنا ، وباقي المشروعات يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة بمشيئة الله ، ومنها مشروع كفالة الأيتام ونستهدف كفالة 150 يتيم لمدة عام في كل من غزة وسوريا  ، ومشروع سقيا الماء لحفر 50 بئر في توغو ،  وبناء 4 مساجد في بنين ،  ومشروع عمليات العيون لعلاج  200 مريض بالمياه البيضاء في اليمن ،  والعشر المباركات لدعم 10 مشروعات خيرية ، والسبع الباقيات لدعم 7 وقفيات في مجالات متنوعة ... وغيرها من المشروعات . 
 وختم البراك  بدعوة الجمهور الكريم إلى متابعة إنجازات الجمعية والتبرع لمشروعاتها الخيرية والإنسانية من خلال حساباتها على اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي وموقعها على الإنترنت alhyat.org أو الخط الساخن 1844455