قالت الهيئة العامة للشباب إن المتطوعي والمتطوعات المنتمين للهيئة يقومون بجهود طيبة في عدد من المراكز الرمضانية التي تقيمها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في العديد من المساجد المنتشرة بالبلاد، لخدمة المصلين وتنظيم دخولهم وخروجهم بسهولة.
وذكر مدير إدارة العمل التطوعي بالهيئة وليد الأنصاري بمناسبة قيام ليلة الـ27 من رمضان، أن هؤلاء الكوكبة من الشباب الكويتي يبذلون مساعي حميدة بعملهم في المراكز التي بدأت مع مطلع شهر رمضان المبارك في أوقات الصلوات والتراويح والتهجد.
ولفت الأنصاري إلى أن ما يقدمه هؤلاء الشباب في 11 مركزاً من أصل 25 تقيمها وزارة الأوقاف يرجون به رضا الباري عز وجل مجسدين القيم النبيلة بالبذل والعطاء التي جبل عليها الكويتيون لإعلاء دينهم وبلدهم، مشيداً بما قدموه من عمل تطوعي خيري على مدار هذا الشهر الفضيل.
واعتبر أن هذا التعاون بين الهيئة ووزارة الاوقاف في هذا الشأن يعد مثالاً يحتذى به بالعمل المشترك بين جهات الدولة، لخدمة المواطنين والمقيمين على أرض الكويت.
وأشار إلى أن هذا العمل يأتي تنفيذاً لاستراتيجية الهيئة التي ترتكز على الشراكة مع مؤسسات الدولة لخدمة المجتمع، متطلعاً لمزيد من التعاون مع الوزارة في المناسبات المقبلة.