ينطلق اليوم معرض إفرست العقاري المصري الدولي والذي تنظمه شركة إفرست لتنظيم المعارض والمؤتمرات ويشارك فيه 40 شركة مصرية تقدم أفضل المشاريع المصرية في أغلب محافظات الجمهورية.
وتطرح اليوم الشركات المشاركة في المعرض مجموعة واسعة من شقق التمليك التي تناسب الشرائح كافة وفي أفضل المدن الجديدة والمحافظات منها الاسكندرية والساحل الشمالي، وكذلك الفلل والشاليهات والاراضي الاستثمارية السكنية.
وقال رئيس مجلس الإدارة في الشركة المنظمة للمعرض هشام عنبة إن الشركات المشاركة في المعرض ستقدم اليوم عدة مشاريع تعتبر الأفضل والأبرز في مصر والتي تشمل جميع متطلبات المستثمر العقاري المصري والكويتي من شاليهات وشقق وفلل وأراضي ومزارع بأسعار وتسهيلات تناسب جميع الشرائح .
ولفت عنبة إلى أن الشركات المشاركة تطرح اليوم مشاريع عقارية أغلبها يعرض للمرة الأولى في الكويت ويطرح بنظام ميسر في السداد عن طريق أقساط تناسب الراغبين في الاستثمار بالعقار المصري.
وبين أن «افرست» استطاعت استقطاب أفضل الشركات العقارية المصرية تحت سقف واحد ليكون خيار المستثمر العقاري بين يديه ويحدد من خلاله الاستثمار العقاري الذي يرغبه.
واشار إلى أن المشاريع المطروحة خلال الدورة الحالية للمعرض مبهرة وجيدة منها مشاريع في بالتجمع الخامس والشروق والمعادي والساحل الشمالي والدلتا ومرسى علم والعين السخنة وشرم الشيخ و6 أكتوبر والاسكندرية ومناطق كثيرة.

عامر جروب
وتشارك في المعرض مجموعة «عامر جروب» والتي تعد أفضل شركة استثمار عقاري وسياحي في مصر للعام الماضي، وأن الشركة لديها كل ما هو جديد ومميز في عالم العقارات المصرية والمطاعم والقطاع الطبي، لتلبي احتياجات المستثمرين ليعيشوا حياة البورتاوية.
وللتعرف على مشاريع المجموعة عن قرب سيكون من خلال جناحها في المعرض، حيث أن الشركة تقدم أفضل الاستثمارات العقارية في مصر والتي تلقى إقبالاً كبيراً في الوقت الراهن.

معمار المرشدي
وتشارك مجموعة المرشدي في المعرض بعد إطلاقها مشروع دجلة تاورز السكني والتجاري في مدينة نصر خلال أبريل من العام الماضي في أحد أكثر المواقع تميزا بالمشاريع العقارية الجديدة وبسعر مناسب لكافة الفئات، مما جعل وحداته تباع بالكامل في أسبوعين، وتبدأ «معمار المرشدي» العام الحالي بمشروع فريد من نوعه بمنطقة الشرق الأوسط وليس بمصر فحسب، وهو دجلة لاند مارك».
ومن المتوقع ان يقوم المشروع بتغيير خارطة منطقة مدينة نصر لما سيضيفه لها من من خدمات، لافتا إلى أن المشروع من أضخم المباني السكنية والتجارية المزودة بالخدمات في الشرق الأوسط ويقام على مساحة 63 ألف متر مربع في مبنى واحد ذو فكر معماري متميز وإضافة جديدة للمطور العقاري.

أملاك العقارية
وتشارك شركة أملاك العقارية في المعرض بأرقى المشاريع المصرية وهو كمبوند بجوار نادي هليوبوليس الشروق أمام مدينتي بمقدم 10 في المئة والباقي تقسيط على 6 سنوات، اذ تعتبر شركة أملاك من الشركات الناجحة في مصر والتي تقدم مشاريع عقارية تناسب الشرائح كافة.
من جانب آخر أكد رئيس مجلس إدارة شركة سمارت سلوشن قيس العلي على  مشاركة شركات جديدة في المعرض ستقدم اليوم أفضل المشروعات المصرية، مشيرا إلى وجود شركات كبيرة وجديدة في مصر يعطي أهمية للمعرض كون ان هذه الشركات من المؤسسات والشركات المتميزة في عالم العقار المصري والتي تتمتع بالمصداقية والمشاريع المميزة.
وبين ان المعرض يضم اليوم مجموعة كبيرة من الشركات ستقدم فرصا ومنتجاتا عقارية فريدة ومتنوعة.
واختتم العلي كلامه قائلا « السوق الكويتي سوق نشط ومتقبل للعقارات المصرية والمعارض بشكل عام، في حين أن المعارض المصرية ساهمت خلال السنوات الماضية في توفير العديد من الفرص الاستثمارية المجدية سواء بالنسبة للمواطن العادي أو المستثمر الكبير.