أعلنت "انكر إنوفيشنز" anker innovations، الشركة الرائدة  عالمياً في مجال إلكترونيات المستهلك والتكنولوجيا، اليوم عن شراكتها الجديدة مع شركة "إيه بي إم" الكويت (abm kuwait) (الشركة العربية لتجهيزات المكاتب)، الموزع الرائد محلياً بمقرها في الكويت، والتي تهدف إلى توسيع نطاق حضورها في كافة أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
ومن خلال تسخير خبرتها الواسعة، كموزع يحظى بمكانة مرموقة ويتمتع بخبرة مثبتة في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب التزامها باتباع نهج عمل عالي الجودة ومرتكز على العملاء، ستوفر شركة "إيه بي إم" الكويت (abm kuwait) أحدث إلكترونيات وحلول المستهلك المبتكرة من قبل "انكر إنوفيشنز" anker innovations لقطاعات متنوعة في الكويت. وبصفتها موزعاً رسمياً، تسعى "إيه بي إم" الكويت (abm kuwait) إلى جعل مجموعة منتجات "آنكر"anker ، القائمة على كثافة العنصر التكنولوجي، متاحة للجميع بسهولة وسلاسة، وهو ما يعدّ بتحقيق مكاسب للعملاء من حيث الكفاءة التشغيلية والإنتاجية ويضمن كذلك أعلى مستوى من رضا العملاء تماشياً مع سمعتها الراسخة في القطاع.
وقال فراز مهدي، مدير عام شركة "انكر إنوفيشنز" anker innovations للشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، "من دواعي سرورنا التعاون مع "إيه بي إم" الكويت (abm kuwait)، وهي شركة تشتهر بخبرتها المتأصّلة في الدولة. كما أن التزامها بتقديم حلول عالية الجودة وتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء يتماشى كلياً مع مهمتنا. نحن على ثقة بأن ما تتسم به الشركة من حضور محلي قوي، سيضيف قيمة كبيرة لعلاماتنا التجارية، مما يساعدنا على التواصل بشكل أكثر فعالية مع المستهلكين الكويتيين ".
تُبرز هذه الشراكة بوضوح الجهود المستمرة التي تبذلها "انكر إنوفيشنز"anker innovations  لتوسيع نطاق حضورها العالمي. وبدورها، ستقوم "إيه بي إم" الكويت (abm kuwait) بتوزيع المنتجات عبر مختلف العلامات التجارية، مثل مجموعة أجهزة العرض الترفيهية الذكية المتنقلة "نيبولا" nebula، وحلول الأجهزة المنزلية المتصلة من "يوفي" eufy، والمنتجات الصوتية عالية الجودة من "ساوندكور" soundcore، وطابعات "آنكر ميك" ankermake ثلاثية الأبعاد المبتكرة التي تقدم حلول طباعة أسرع وأكثر ذكاءً.
استنادًا إلى البيانات الصادرة عن بنك الكويت المركزي، أظهرت قيمة معاملات بطاقات الائتمان والخصم، التي تعتبر بمثابة مؤشر رئيسي على حجم إنفاق المستهلكين، نمواً قوياً بلغت نسبته 13.8 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق (3.8 في المائة مقارنة بالربع السابق) خلال الربع الأول من عام 2023.
وتعليقاً على هذه الشراكة، قال نجيب الزاهد، مدير تطوير الأعمال في شركة "إيه بي إم" الكويت (abm kuwait)، "تعكس العلامات التجارية المنضوية تحت مظلة "انكر إنوفيشنز" anker innovations مزيجاً متناغماً من التكنولوجيا والمزايا العملية، وهو، بالضبط ما يتطلبه السوق الكويتي اليوم. ومن خلال معرفتنا العميقة في السوق المحلي المدعومة بشبكات التوزيع القوية لدينا، فنحن نرى بأن "نيبولا"nebula  و"يوفي" eufy  و"ساوندكور" soundcore و"آنكرميك" ankermake  سيكون لها صدى قوياً لدى المستهلكين. نحن متحفّزون لبدء هذه الرحلة الجديدة، كما أننا على ثقة من أن هذه العلامات التجارية ستحدث تحولاً جذرياً في مشهد إلكترونيات المستهلكين في الكويت ".
تمثل الشراكة الإستراتيجية مع "إيه بي إم" الكويت (abm kuwait) علامة فارقة ومحورية بالنسبة لشركة "انكر إنوفيشنز" anker innovations ، حيث ستمكنها من تأسيس حضور بارز لها في دول مجلس التعاون الخليجي، وتتيح لها كذلك تقديم حلولها المتطورة إلى العملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال الابتكار والحضور الواسع النطاق في السوق.