أعلنت جمعية تراحم للأعمال الخيرية والإنسانية عن تنفيذها لمشروع سقيا الماء داخل الكويت من خلال توزيع عبوات مياه مبردة وجاهزة في أكثر من 180 نقطة تجمع   وذلك ضمن أنشطتها الخيرية المتواصلة داخل البلاد. 
وقال المدير التنفيذي لتراحم الخيرية عبد الحميد الدوسري: إن مشروع سقيا الماء داخل الكويت يهدف لتوفير المياه بالمساجد، والمستشفيات والمستوصفات ومراكز خدمات المواطنين.
وأشار الدوسري إلى حرص الجمعية على تنفيذ مشروع سقيا الماء من أجل تعزيز قيم التكافل بين أفراد المجتمع، وخصوصاً في المساجد الذين يتوافدون عليها، وكذلك النقاط الخدمية والمراكز العامة التي تكتظ بالمراجعين على مدار ساعات اليوم المختلفة. 
موضحاً أن الجمعية تنفذ هذا المشروع انطلاقاً من قول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم "أفضل الصدقة سقي الماء" لما لهذه الصدقة من أهمية كبرى وأجر عظيم، حيث ينتفع بها المحتاج ويجري ثوابها للمتبرع. 
كما دعا الدوسري أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من المحسنين الكرام إلى دعم مشروع سقيا الماء داخل الكويت خلال الفترات المقبلة، نظراً لحلول فصل الصيف وارتفاع حرارة الجو واشتداد الحاجة للماء المبرد، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يتقبل منهم وأن يكتب لهم كامل الأجر وعظيم الثواب.