أكد مستشار رئيس الحكومة اللبنانية نقولا نحاس، أن الحكومة ستستمرّ، وهي تعمل بالحدّ الأدنى للامور، مشيراً إلى أن رئيس الوزراء نجيب ميقاتي يقوم بجلسات تشاورية للمناقشة وسط غياب بعض الوزراء عن الجلسات الحكومية.
وقال نحاس ، في تصريح لقناة "ال بي سي اي" نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم السبت ، إن "لبنان  في موقع أفضل من قبل لا سيما لناحية ثبات سعر الصرف ولكن السؤال كيف نؤمن سير المرفق العام؟".
وأضاف: "لا اعتقد أن مجلس النواب سيتلكأ باقرار فتح الاعتمادات اللازمة لتأمين رواتب القطاع العام".
أما عن قضية حاكم مصرف لبنان،قال نحاس : "حتى الآن اتهامات واعتراضات على الاتهامات وما من أحكام ثابتة بعد، واستمرار المرفق العام أهم من الشخص".
وأشار إلى أن الاتفاق الاساسي في قضية النازحين، كان الدفع بالدولار، كاشفا عن أن هناك مشكلة تقنية بطبع الليرات، وهناك دراسة قام بها مصرف لبنان للتمكن من إصدار ورقة الـ 500 ألف ليرة.
وكان رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتى قال أمس، إن "هناك حملة يشنها فريق سياسى على الحكومة في بلدنا، ويعتمد مقاطعة الجلسات من دون تقديم تفسير منطقي لموقفه"، وفق بيان بيان لمجلس الوزراء اللبنانى.
وأضاف، في جلسة مجلس الوزراء المنعقدة أمس، "لقد مر أكثر من ستة أشهر على الشغور في سدة رئاسة الجمهورية، ولا تزال انتخابات رئاسة الجمهورية في المجهول، في ضوء الشروط والشروط المضادة للفرقاء السياسيين الممثلين في مجلس النواب".