حصد المتسابقون الكويتيون المراكز الاولى في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر الدولية لقوة التحمل للدراجات النارية (اندورو كروس) بعد منافسات قوية من 20 متسابقا يمثلون دول خليجية واوروبية واجنبية.
وفاز المتسابق الكويتي محمد جعفر بالمركز الثاني لمنافسات فئة (250 سي سي) تلاه ثانيا الكويتي معاذ الانصاري في المركز الثالث فيما حقق المتسابق البريطاني راين بلير المركز الاول.
واحرز الكويتي فهد المسلم لقب فئة (كواد الدفع الرباعي) فيما حل ثانيا المتسابق الكويتي محمد الخليفي بعد منافسات قوية وسط مشاركة نخبة المتسابقين في البلاد.
واشاد المتسابق الكويتي معاذ الانصاري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب ختام المنافسات اليوم الجمعة بالمستوى الذي ظهر به المتسابقون في البطولة "والذي عكس قدرات فنية راقية تؤهلهم للمنافسة في شتى البطولات الاقليمية والدولية".
وقال الانصاري ان نتائج البطولة جاءت مواكبة للتوقعات حيث "تمكنا من خلالها تسليط الضوء بصورة اكبر على هذه الرياضة وايجاد ارضية شعبية لها تكون خير انطلاقة لها في الكويت".
واضاف ان تنظيم البطولة جاء على الرغم من حداثتها بمستوى احترافي راق تمكن المنظمون من خلاله ايجاد بيئة مواتية لممارسة هذه الرياضة الفنية وتقريب فكرتها من الشباب.
وثمن الانصاري الدعم والجهود التي يبذلها نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات للاعبين الكويتيين في جميع المنافسات لاسيما المنافسات الخارجية والدولية