قال الرئيس التنفيذى لمجموعة بيوت الاستثمارية المهندس عبد الرحمن الخنة أن المجموعة تواصل تنفيذ خططها المستقبلية فى السوق المحلي وأضاف خلال الغبقة الرمضانية التى اقامتها المجموعة لموظفيها وعائلاتهم أن المجموعة تسعي الى اقتناص الفرص الاستثمارية الجادة لاسيما فى ظل انتهاجها لسياسة الحيطة والحذر التى حرصت على تطبيقها منذ تأسيسها . 
 
وكعادتها السنوية، وحرصا منها على تعزيز الترابط بين موظفيها وموظفي  شركاتها التابعة  وعائلاتهم  أقامت "  مجموعة البيوت الاستثمارية القابضة  " غبقة رمضانية هذا العام في أجواء من البهجة والفرح في فندق هيلتون المنقف .
 
   عبر الخنة خلال الغبقة  عن إمتنانه لموظفي المجموعة قائلا  " أقمنا هذه الغبقة السنوية على شرف موظفينا الذين ندين لهم بالكثير من النجاحات  التى حققناها خلال الأعوام المنصرمة  ونتمني أن تشهد المجموعة وشركاتها التابعة المزيد من التطور والازدهار   ,  مشيدا  بجهود الموظفين  المبذولة وتفانيهم   في العمل على مدار العام ، وحثهم على الاستمرار في بذل الجهد والعطاء والتعاون فيما بينهم لمواصلة مسيرة النجاح والوصول بالمجموعة  الى الريادة بين المؤسسات الاقتصادية الكبري  .
أشار  إلى أن الغبقة الرمضانية التي  تحرص المجموعة  على إقامتها كل عام احتفاء بمناسبة شهر رمضان الكريم، تعد واحده من الفعاليات الرئيسية في برنامج أولويات واهتمامات المجموعة  ، كونها تشكل محطة ألفة ومحبة وتواصل اجتماعي بناء بين الإدرات والقياديين من جهة   , ومن جهة اخري  أكد حرص المجموعة  على إقامة الغبقة السنوية لإحياء التقاليد الرمضانية وتعزيز وتحسين الروابط بين موظفي المجموعة  بما يسهم في خلق بيئة عمل سليمة.
 على صعيد أخر أكد أن المجموعة حققت العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية وتعمل  على قدم وساق  لتحسين وتطوير الية عملها ولديها العديد من المشاريع الكبرى والحيوية التي تعكف على دراستها استعدادا لتنفيذها خلال الفترة المقبلة .  
هذا، وقد تضمنت الأمسية فقرات ترفيهية ومسابقات وجوائز، بالإضافة الى السحب الذي أقيم للحضور على هدايا قيمة في أجواء رمضانية رائعة، مما أضفى على الغبقة جوا من التآلف والسعادة .