أنهت بلدية مدينة “العين” استعداداتها لتنظيم مجموعة من الفعاليات و الأنشطة التي تتناسب و شهر رمضان المبارك، سعياً لتعزيز المشاركة المجتمعية عبر إحياء ليالي الشهر الفضيل بالأنشطة الدينية و الثقافية والرياضية، بما يضمن رفع رضا الجمهور و تلبية احتياجات المجتمع.
وتتوزع الفعاليات الرمضانية التي تنظمها البلدية خلال أيام الشهر الفضيل على مستوى المدينة في الملاعب والحدائق والمرافق العامة بالتنسيق مع الجهات الحكومية و الخاصة بما يعزز الشراكة الاستراتيجية مع الشركاء في القطاعين الحكومي و الخاص.
و قال سعيد عبدالله الجابري رئيس قسم تطوير المرافق و الفعاليات المجتمعية: تتضمن الفعاليات الرمضانية 23 نشاطأً متنوعاً من خلال تحديد الفعاليات المجتمعية التي تشمل إقامة سوق الأسر المنتجة و إفطار صائم و توزيع المير الرمضاني إلى جانب مجموعة من المسابقات الثقافية و الترفيهية طوال شهر رمضان . وأضاف ستشهد أيام الشهر الفضيل عدداً من البطولات الرياضية التنافسية في ملاعب البلدية مثل كرة القدم و كرة الطائرة و الكركيت و بطولة البادل، ومجموعة من الفعاليات الرياضية و الصحية في تحدي الوزن والمسابقات التثقيفية في الصحة العامة . وحرصت البلدية على صيانة جميع المرافق العامة التي ستقام بها الفعاليات لاستخدامها بالشكل الأمثل، كما تتيح البلدية التسجيل في هذه الفعاليات بشكل مجاني لجميع الجمهور و من مختلف الفئات رغبة في الاستفادة من الأوقات في الشهر الفضيل إلى جانب الفوائد الصحية و الثقافية لما يتميز به شهر رمضان من أجواء اجتماعية.