بقلم /  يحيى المنهل                                                                   

حدث مهم ومنتظر شهدته الكويت أمس، وهو انتخابات مجالس إدارات أربعة أندية رياضية شاملة ، والتي تمت تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة وإدارة الفتوى والتشريع ، ونظرا لأهميته فقد شاهدنا وتابعنا الحضور الكبير لاعضاء الجمعية العمومية في تلك الاندية منذ الساعات الأولى لبدء عملية التصويت في الانتخابات.
 
يبلغ عدد أعضاء الجمعيات العمومية الذين يحق لهم التصويت في انتخابات الاندية الاربعة 17202 عضو ،  الجهراء (7196)  النصر (6918)  اليرموك (2988)  نادي وربة (100)، ولا شك ان الاندية الجماهيرية تشهد الاقبال الأكبر .
هي خطوة مهمة ومقدرة، لكن الأهم ان تسود الانتخابات الشفافية والعدالة وروح المنافسة الرياضية ، التي تنتهي بتهنئة الفائز لا بالهواش والتشكيك والتخوين ، فالرياضة الكويتية اتي كانت في أوجها خلال الثمانينات والتسعينات أصبحت تعاني وتراجعت خلال العشرين عاما الماضية بسبب الصراعات الداخلية.
 
متى تنهض الرياضة الكويتية لتستعيد صدارتها وتعود الى مجدها السابق بين دول الخليج ، نتمنى أن يضع المسؤولون عنها مصلحة الكويت في مقدمة أولوياتهم، لا مصلحتهم الشخصية ، فالتعاون والروح الوطنية هما سبيلنا الى الريادة التي افتقدناها ، بل ونتحسف عليها.. اتقوا الله في الكويت!