بحضور 88 ألف مشجع ، امتلأت بهم جنبات ستاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، حقق نجوم المنتخب السعودي أمس فوزا تاريخيا على منتخب الارجنتين بهدفين مقابل هدف، واستطاع «الأخضر السعودي» تحويل مجرى المباراة التي شهدت في شوطها الأول هدف النجم ليونيل ميسي من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق اللاعبين عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 49، وسالم الدوسري في الدقيقة 53.
وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي تفاعلا نيابيا وشعبيا واسعا عقب المباراة أمس ، حيث بارك النائب عبدالكريم الكندري فوز منتخب المملكة على منتخب الأرجنتين، وقال :شكراً هذا الظهور الكبير والبداية المشرفة، وبالتوفيق في مشوار المونديال بإذن الله وأضاف النائب ثامر السويط، أن الأخضر العربي السعودي رفع رؤوسنا عالياً، قائلا: هذه هي الهمة والبطولة والروح القتالية.
وقال النائب محمد المهان، إن هذا المونديال الكروي سيكون عظيما بالتأكيد بداية بالاستضافة والتنظيم المبهر لدولة قطر الحبيبة، و فوز صقور الأخضر التاريخي هذا اليوم.. كلي فخر و اعتزاز بدولنا في خليجنا العربي.
وهنأ النائب عبدالله المضف بفوز المنتخب السعودي، قائلا :هنيئاً للأشقاء في السعودية الكبيرة هذا الفوز التاريخي.. كنتم ولا زلتم خير ممثل للعرب في المونديال .