أكد رضا معرفي أمين السر العام لنادي القادسية الكويتي أن ما حدث من الجهات المعنية بخصوص لائحة الاحتراف الجزئي، اتضح أنه مجرد تصفية حسابات مع الأندية.
ويذكر أن الأندية الشاملة ومن بينها القادسية قد وافقت على اللائحة الجديدة، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد في السادسة والنصف من مساء أمس، وألمحت الأندية إلى أن الموافقة جاءت لعدم استجابة الهيئة العامة للرياضة لتعديل بعض البنود بها.
وقال معرفي في تصريح للمركز الإعلامي للنادي: «يشهد الله عملنا من أجل مصلحتكم ولم نوافق على اللائحة الجديدة إلا من أجلكم واقدر فرحتكم الوقتية بالقرار».
 وأضاف: «على الجميع أن يعلم جيدا أن اللائحة الجديدة مثل زواج سريع اليوم، لابد أن يتبعه طلاق في المستقبل القريب، واللاعبون سيتضررون من هذا الأمر كثيرا».
وشدد معرفي أنه بالرغم من أن موافقة الأندية على اللائحة جاءت رغم عنها، إلا أنها سنواصل العمل والبحث عن مصلحة لاعبيها في جميع.
والمح إلى أن مصلحة وحقوق الشباب والرياضيين في عنق وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح، والتي سيسأل عنها لا محالة
 وأبدى معرفي دهشته من منح العاب القوى احترافا جزئيا لـ30 لاعبا، فيما تم منح الرماية 50 لاعبا، مكتفيا بالقول «حدث العاقل بما يعقل».