أعلنت شركة «طيران الجزيرة» أمس الأحد عن إطلاقها عرضاً حصرياً يتمثّل في فرصة دخول الأمهات المسافرات في الواحد والعشرين من شهر مارس على سحب يؤهل عشرة من بينهن للفوز بتذكرة سفر مجانية يمكن استخدامها في أي وقت، وذلك تكريماً للمرأة وتبعاً للعرض الخاص باليوم العالمي للمرأة في الثامن من شهر مارس.
وقالت الشركة أن جميع المسافرات على متن شركة طيران الجزيرة اللاتي تتم حجوزاتهنّ عبر الاتصال بمركز العملاء في الكويت على 177 في يوم عيد الأم 21 مارس سوف تحظى بفرصة دخول السحب على تذكرة سفر مجانية وذلك تشجيعاً على سفر الأم مع أبنائها وأسرتها لقضاء أمتع الأوقات ومشاركة أفضل الذكريات. عشر رابحات من بين جميع المسافرات مؤهلات للفوز بتذكرة مجانية يمكن استخدامها في أي وقت مقدمة من شركة طيران الجزيرة. على جميع الأمهات المسافرات مع أبنائهن والراغبات في المشاركة إحضار بياناتهن لإثبات الهوية، مثل شهادة الميلاد أو جواز السفر الذي يوضّح اسم الأم.
وشملت عروض شركة طيران الجزيرة التي تصب في إطار تكريم المرأة عدة مبادرات كان أولها في اليوم العالمي للمرأة في 8 مارس حيث حظيت جميع المسافرات في ذلك اليوم على فرصة الدخول في سحب والفوز بتغيير الحجز إلى درجة الأعمال بدون أية رسوم إضافية (ثمان رابحات)، أو الحصول على تذكرة مجانية (ثمان رابحات). والآن يأتي العرض الخاص بعيد الأم كواحد من أحدث المبادرات التي تقدمها الشركة والتي تهدف من خلالها إلى دعم وتفعيل دورهّن في الأنشطة الاجتماعية في جميع أنحاء المنطقة. علماً بأن العرض الحصري لعيد الأم يسري طوال يوم الاثنين 21 مارس عبر الاتصال بمركز العملاء في الكويت على 177.
يأتي احتفال شركة طيران الجزيرة بعيد الأم واليوم العالمي للمرأة لهذه السنة استكمالاً لاحتفالاتها المتتالية والتي بدأت بالاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيسها، ومن ثم تزيين إحدى طائراتها بعلم الكويت احتفالاً بمرور 55 عاماً على استقلال الكويت و25 عاماً على تحريرها، وأيضاً إطلاقها عرضاً مميزاً لحجز التذاكر شمل سحوبات على 40 جائزة.
تشغل طيران الجزيرة سبع طائرات من طراز إيرباص A320 مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال. وتوفر للمسافرين على درجة الأعمال تجربة حديثة وفريدة تشمل خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم، و60 كيلوجراماً مجاناً للأمتعة المسجلة، وقاعات رجال الأعمال، بالإضافة إلى مقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام متنوعة، فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوجرام مجاناً للأمتعة المسجلة إضافة إلى قائمة وجبات ومرطبات.
طيران الجزيرة عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA).