أعلنت مجموعة زين أن شركتها التابعة زين العراق دشنت برنامج #هسه_اليه، والذي تخاطب فيه فئة الشباب العراقي،  وتحتضن من خلاله المواهب الشابة وتشجيعها ودعمها لتحقيق التواصل مع العالم.
وأوضحت المجموعة في بيان صحافي أن مبادرة هذا البرنامج التي نالت دعايته التلفزيوينة 5 ملايين مشاهدة على قناة اليوتيوب وفيس بوك في ثلاثة أيام فقط، تركز على إلهام وتمكين المواهب العراقية الشابة من خلال تشجيعهم على استكشاف إمكاناتهم ومهاراتهم، وتزويدهم بالأدوات اللازمة للمساعدة على تحقيق أهدافهم، كما تهدف مبادرة هذا البرنامج إلى التعرف على انجازات الشباب العراقي.
وأفادت المجموعة التي تملك وتدير ثمان شبكات اتصالات متطورة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ان هذه المبادرة هي ترجمةً لرؤيتها للعام 2020، ولإيمانها الراسخ بأن الشباب هم القلب النابض للمجتمع، مبينة أن أولى ثمار برنامج #هسه_اليه، هو عمل فني تم اهدائه إلى الشباب العراقي ليحفزهم ويلهمهم لتحقيق أحلامهم، حيث شارك فيه 17 موهبة عراقية شابة قاموا بأداء عمل فني رائع، سعت من خلاله زين العراق إلى ان يحمل رسالة الى الشباب العراقي لحثّهم على إبراز مواهبهم وأعمالهم أمام العالم، وإيصال أفكارهم وطموحاتهم.
ووصفت المجموعة هذا العمل بأنه خطوة حقيقية لبرنامج #هسه_اليه، والذي أكدت زين العراق من خلاله أنها على إستعداد لإحتضان وتشجيع وتمكين المواهب العراقية الشابة في مختلف المجالات بدء من مجالات البحث العلمي ، الإبتكار، التكنولوجيا، الأدب، الثقافة، والفن، ليس هذا فحسب، بل ومساعدتهم في العمل على تحويل هذه الأفكار الى واقع عملي.
وكشفت زين أن المشروع لا يقدم  فقط فكرة عن الوجه الآخر للعراق، لكنه يقدم الوجه الحقيقي للشباب الطموح المبدع، الذي لا يستسلم للظروف، كما أنه يقدم دعوة الى كافة الشباب ليشاركوا أعمالهم وأفكارهم  ومواهبهم من خلال هذا البرنامج.
وقال رئيس الشؤون التجارية في شركة زين العراق علي زاهد “ لقد حان الوقت بأن يتولى الشباب زمام المبادرة، ومن خلال هذا المشروع الرائد، فإننا نهدف إلى نشر الأمل بين الأجيال الشابة، وجعلهم يشعرون أن لديهم الدعم والأدوات اللازمة لتطوير قدراتهم ومواهبهم”.
وأضاف زاهد بقوله “ هذا البرنامج الطموح، هو حاضنة للشباب المبدع، فهو يوفر فرصة للتواصل مع العالم، بعرض الأفكار والمشاريع لجمهور أوسع، حيث تهدف من خلاله شركة زين العراق إلى نشر الأمل وبث الطموح بين الشباب”.
وأكد زاهد بقوله أن هذا البرنامج هو بداية شراكة حقيقية وفعالة بين شركة زين العراق والشباب من جهة، وبين الشباب أنفسهم وبينهم وبين العالم ككل من جهة أخرى، فهو سيمكّنهم من اغتنام كل فرصة تقدمها لهم الحياة وتساعدهم على التواصل مع الآخرين.
الجدير بالذكر أن” برنامج #هسه_اليه يعتمد على أساليب تواصل مبتكرة لتفعيل العلاقة مع الشباب العراقي، حيث صاحب اطلاق البرنامج منصة على الفيسبوك لكل من يمتلك طموح لتحقيقه في كافة المجالات، والتي ستكون بمثابة فرصة للشركة لتفعيل الشراكة مع الشباب العراقي الطموح من خلال تحفيزهم و تمكينهم من الأدوات اللازمة لتحقيق الاهداف، حيث تشكل هذه الإطلاقة نهجا جديدا، ولغة مبتكرة تتماشى مع ما يطمح إليه الشباب”.