في إطار أنشطة جمعية "بصائر الخيرية" وما تقدمه من خدمات ومساعدات للأسر المتعففة،وبالتعاون مع الامانه العامه للاوقاف نفذت الجمعية مشروع " مصرف الكسوة2021"، لإعانة الأسر المتعففة والفقراء والمحتاجين في الكويت.
وقالت الجمعية، إن هذا المشروع الخيري المميز يوفر للأسر المتعففة والفقراء احتياجاتهم من الملبس، بهدف إسعادهم وإدخال البهجة والسرور عليهم وكفايتهم.
وأشارت "بصائر" إلى أن الجمعية عادة ما تطلق "حملة الكسوة" سنويًّا رحمة بأهل الحاجة من الأسر المتعففة والفقراء، وتيسيرًا عليهم بسبب أزمة جائحة كورونا التي ضيقت على كثير منهم.
وبيّن مدير عام الجمعية عماد الشطي أن الجمعية عمدت إلى تنفيذ المشروع للأسر المتعففة وأهل الحاجة لرفع الضرر عنهم، وقال: "هذه الظروف الاستثنائية تتطلب التكافل وتحسس الآخرين خاصة هذه الفئات التي تستحق إدخال الفرح والسرور عليها في ظل ما نعيشه من أزمات".
وثمّنت الجمعية جهود الامانه العامة للاوقاف الذين لا يدخرون جهدًا في تقديم المساعدات للأسر المحتاجة، لتخفيف الأعباء عنهم، مؤكدًا أن الجمعية حريصة على المساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته بمختلف المجالات، وتشارك منذ نشأتها في الجهود الاجتماعية والتنموية التي يفرزها الواقع.