سيغيب فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي على الأرجح لنحو شهر بعدما أصيب مجددا في ربلة الساق الثلاثاء مع تأهل ناديه إلى دور الثمانية في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.
وغادر كومباني الملعب في الدقيقة الخامسة لكن سيتي مضى ليصل دور الثمانية لأول مرة في تاريخه بعد تعادله بدون أهداف على أرضه مع دينامو كييف ليتفوق 3-1 في النتيجة الإجمالية. وقال المدرب مانويل بليجريني للصحفيين «فينسنت يعاني مجددا من إصابة في عضلات ربلة الساق».
وتابع بليجريني «الأمر صعب عليه لأنه عاد بشكل جيد جدا ولعب ست مباريات متتالية».
وعن خروج نيكولاس أوتاميندي قلب دفاع الفريق مصابا أيضا بعد لحظات من خروج كومباني، قال بليجريني: «نيكولاس أوتاميندي أصيب بكدمة، ونتمنى أن يتعافى في غضون اليومين المقبلين».
وعن تأهل الفريق لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه ، قال مدافعه بابلو زاباليتا: «كان أمرا رائعا أن نصنع تاريخا للنادي.. تأهلنا لدور الثمانية للمرة الأولى».
وقال بليجريني «لم نخاطر بأي شيء. بالنسبة لفريقنا كان من المهم الاحتفاظ بالكرة وعدم السماح لهم بصناعة فرص.
وتابع «كنا نعرف قبل المباراة أن عليهم تسجيل ثلاثة أهداف وهذا ليس سهلا.. لم تتح لنا العديد من الفرص لأننا لم نكن نسعى لذلك.
وأكمل «في المعتاد نحن الفريق الذي يسجل دائما.. واجهنا الكثير من الانتقادات بأننا لم نحافظ أبدا على الشباك نظيفة لكن لم يدخل مرمانا أي هدف في آخر ثلاث مباريات».
وفي المقابل، قال سيرجي ريبوف المدير الفني لدينامو كييف: «خسرنا هذه المواجهة في كييف.. ولكنني أشكر اللاعبين كثيرا.. مانشستر سيتي لديه لاعبون كبار بخبرة هائلة، أتمنى لهم حظا جيدا».