وعد رئيس النادي العربي جمال الكاظمي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمكافآت مالية كبيرة في حال الفوز على السالمية الجمعة المقبلة في نصف نهائي كأس سمو الأمير الكويت.
وحرص الكاظمي على الاجتماع باللاعبين عقب تدريبات أمس، من أجل تحفيزهم معنويا قبل الدخول في المعسكر المقرر غدا الأربعاء من أجل بدء الاستعداد للمباراة.
وطلب الكاظمي من اللاعبين خلال الاجتماع التسلح بالروح المعنوية على غرار مباراة الكويت الماضية بدوري فيفا، والتي قدم فيها الزعيم مستوى فني جيد، ونجح في التعادل وكانت كفته الأرجح للفوز في النهاية.
وشهد الاجتماع حضور جميع اللاعبين باستثناء عبدالعزيز السليمي فضلا عن تواجد اعضاء الجهازين الاداري والفني بقيادة مدير الكرة عبدالعزيز عاشور والمدرب الصربي بوريس بونياك.
وعقب هذا الاجتماع حرص الكاظمي أيضا على الاجتماع برابطة مشجعي الفريق، حيث طلب منهم ضرورة العمل على مواصلة دعم اللاعبين والعودة مجددا للمدرجات، مع توفير كافة الاحتياجات اللازمة للقيام بدورهم المطلوب من أجل تحفيز الفريق في هذه المباراة المصيرية.
ويعول العربي على إنقاذ موسمه باحراز لقب كأس الأمير بعدما ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري، حيث مرّ الفريق بظروف صعبة على صعيد عدم الاستقرار الفني سواء من ناحية المدربين أو المحترفين.