حصد إعلان باقات «شامل» المجددة من Ooredoo الكويت، والذي تم إطلاقه رسمياً قبل أقل من أسبوع، على أكثر من مليون مشاهد على موقع YouTube خلال أقل من 72 ساعة من إطلاقه. ويستعرض إعلان “شامل” الذي تم إنتاجه بالتعاون من شركة سنيار، بداية انتشار الهواتف النقالة في الكويت فترة الثمانينيات، مروراً بالتسعينيات وبداية الألفية الجديدة وصولاً لللعصر الحالي.
وتعليقاً على باقات شامل، قال مدير إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب: “لقد صممت باقات شامل الجديدة بعد دراسة تحليلية للسوق المحلي واستطلاع لرأي العملاء. تهدف الشركة نحو منح عملائها أفضل الخدمات وأكثر العروض قيمة، لذا فإننا على يقين أن باقات شامل الجديدة بما تضيفه من قيمة وما تمنحه لعملائنا من مرونة وسهولة سوف تلاقي استحسان وإقبال الكثيرين وتمكننا من استكمال مسيرتنا في إثراء حياة الأفراد من خلال تكنولوجيا الاتصالات.»

مزايا حصرية جديدة
وتتلخص المزايا الجديدة بالتالي: إمكانية تجميد العقد أثناء السفر لمدة تصل حتى 3 أشهر في السنة يعفى خلالها العميل من دفع قيمة اشتراكه مما يوفر للعميل مرونة أكثر في الاستخدام. كما يستطيع عميل باقات شامل الاستمتاع بمكالمات محلية غير محدودة على شبكة Ooredoo على كافة الباقات. هذا بالإضافة إلى إمكانية تحويل ملكية العقد لأشخاص آخرين في حال الرغبة بذلك. كما تستمر باقات شامل بتوفير خاصية ترحيل الدقائق المتبقية، وتضيف إليها خاصية ترحيل الإنترنت المتبقي للشهر المقبل، مما يوفر على العملاء ويسمح لهم باستخدام الإنترنت بحرية أكبر. وتماشياً مع نمط حياة عملاءها، تتيح Ooredoo لعملاء باقات شامل إمكانية الحصول على أحدث الأجهزة بالتقسيط حتى عند وجود التزام مسبق، حيث تضاف قيمة الجهاز الثاني كأقساط شهرية على الباقة الحالية في حال تواجدها دون الحاجة لانتظار انتهاء مدة العقد.

إبداع إعلاني
وتعليقاً على الإعلان الذي لاقى استحساناً جماهيرياً كبيراً، أضاف الأيوب: «مما لا شك فيه أن الإعلانات التلفزيونية أصبح لها أهمية كبيرة في السنوات الماضية، وأصبح الجمهور ينتظرها بفارغ الصبر. قام فريق العلامة التجارية بإدارة مدير أول العلامة التجارية في Ooredoo الكويت فاطمة المخيزيم بالتعاون مع شركة سنيار لتصميم الإعلان التجاري بشكل يعكس للمشاهد طبيعة ومزايا عقود الهواتف النقالة منذ انطلاقها في الكويت في الثمانينيات وحتى العصر الحالي. عندما فكرنا بإعادة طرح باقات شامل، أردنا طرح باقات بمزايا جديدة غير مسبوقة في الكويت. خلال الأربعة عقود منذ بداية انتشار الهاتف النقال في الكويت، لم تتغير طريقة عمل العقود برغم تطور تكنولوجيا الهاتف النقال، لذلك قدمنا مزايا شامل الجديدة التي تعد الأولى من نوعها في الكويت.» وتمت في هذا الإعلان مراعاة الموضة الدارجة في فترات الثمانينيات والتسعينيات وبداية الألفية الجديدة من ناحية الأزياء والأثاث والألوان المستخدمة. والإعلان من بطولة النجوم الصاعدين ضاري عبدالرضا وإلهام علي كما يظهر في الإعلان نجم شبكات التواصل الاجتماعي مساعد المطيري.

جوائز سابقة
وتحدثت بدورها مدير أول العلامة التجارية فاطمة المخيزيم عن جهود الشركة في تقديم أفضل الإعلانات التجارية، وقالت: “نسعى اليوم لتعزيز العلامة التجارية والتسويق لخدماتنا من خلال إعلانات تلفزيونية تترجم قيمنا وانعكاسها على المجتمع الكويتي، وهذا ما استطعنا القيام به في عملنا مع الإخوة والأخوات في شركة سنيار للإنتاج، حيث استطعنا طرح فكرة المزايا الجديدة التي نقدمها بأسلوب سلس وخفيف مع استخدام عوامل مألوفة ومحبوبة لدى المجتمع الكويتي، كالشخصيات والأزياء والموضة المستخدمة في تلك الفترة وهو أمر لاقى صدى واسعاً عند الجماهير لا سيما في إعلاننا الرمضاني الذي حمل شعار ما تغيرنا الأيام.»