شهدت منافسات النسخة الخامسة من بطولة ال(درفت) للسيارات التي اختتمت الليلة في حلبة نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات منافسات قوية وسط مشاركة نخبة من متسابقي الكويت ودول الخليج.
وشارك في البطولة اكثر من 29 متسابقا قسموا الى 3 فئات هي فئة (ستريت) وفئة (سيمي.برو) وفئة (برو) وسط منافسات اتسمت بالحماس والاثارة بين المتسابقين.
وأشاد مدير نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات السيد سيف عوض المطيري في تصريح لـ «كونا» بالمستوى الذي ظهر به المتسابقون في البطولة «والذي عكس قدرات فنية راقية تؤهلهم للمنافسة في شتى البطولات الاقليمية والدولية».
وقال المطيري إن نتائج البطولة التي تقام للمرة الخامسة جاءت مواكبة للتوقعات حيث «تمكنا خلالها من تسليط الضوء بصورة أكبر على هذه الرياضة وايجاد أرضية شعبية لها تكون خير انطلاقة لها في الكويت».
وثمن دور كل من ساهم في تنظيم البطولة من أعضاء ومنظمين من مجلس ادارة نادي باسل السالم الذين حرصوا على إظهار البطولة بصورة لائقة اضافة الى وزارة الداخلية وادارة الطوارئ الطبية.
وأعرب عن شكره لمجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة وعلى رأسه الشيخ أحمد المنصور الصباح على ما قدمه من دعم لاجل جمع الشباب في أماكن مخصصة لممارسة هواياتهم وابراز طاقاتهم مضيفا ان جهوده كان لها أكبر الأثر في انجاح البطولة واظهارها بالمظهر اللائق والمطلوب.