ينفرد البنك الأهلي المتحد بحصول اثنين من موظفيه على منحة (Mansion House)  التخصصية في مجال التدريب الفني والتقني في القطاع المالي في المملكة المتحدة، والمقدمة من عمدة لندن في المملكة المتحدة، حيث تم اختيار المقبولين في المنحة بناء على العديد من المقابلات والاختبارات عالية المستوى والتي أجريت  تحت إشراف British Council)) ونخبة من الاستشاريين في السفارة البريطانية بالكويت لتصفية أفضل الكفاءات من بين المرشحين من البنوك المحلية .
وبهذا الإنجاز ، يعتبر البنك الأهلي المتحد هو البنك  الوحيد على مستوى  القطاع الخاص في الكويت ، الذي تم قبول اثنين من موظفيه وهما  مشاري فايز الجاسم، وضاري عبدالرحمن الزايد للحصول على المنحة الدراسية العملية المرموقة ، كأفضل مرشحين بين جميع البنوك الكويتية ، نظرا لما يمتلكاه من مؤهلات علمية ومهارات فنية عالية.
الجدير بالذكر أن  رئيس التداول في إدارة الخزينة في البنك الأهلي المتحد مشاري فايز الجاسم كان اول كويتي يحصل على هذه المنحة في عام 2013 ، كما تم تسميته سفيرا لبرنامج منحة  (Mansion House)  في الكويت في عام 2015، وهو ما يعد تقديرا غير مسبوق وخاصة بعد قيامه بدور متميز كأول ممثل للبنوك الكويتية  في مدينة لندن (City of London).
وفى عام 2016، تم اختيار الجاسم عضوا (Freeman) في مؤسسة Worshipful Company of International Bankers (WCIB) وهي مؤسسة دولية تتألف من أكثر من 700 عضواً، واكثر من 250 شركة ومؤسسة مالية يمثل فيها ما  يقارب 50 جنسية، وتعتبر ممثل للنشاط التجاري الرئيسي في مدينة لندن وتهدف الى تقديم الخدمات المصرفية والمالية.
وكذلك حصل  مسؤول أول علاقات بإدارة الخدمات  المصرفية للشركات ضاري عبدالرحمن الزايد على المنحة  المقدمة للعام 2015، من عمدة مدينة لندن لقطاع الأعمال لمبعوثي منحة مانشن هاوس على مستوى العالم، لتمويل الدراسة في لندن في مجال التمويل ، وبذلك يكون ضاري الزايد  هو ثاني كويتي يفوز بهذه المنحة.
وبهذه المناسبة، أعرب السيد معتز الرافعي نائب أول الرئيس التنفيذي لمجموعه الاعمال المصرفية في البنك الأهلي المتحد عن فخره وسعادته بحصول اثنين من موظفي  البنك على هذه المنحة، والتكريم الخاص الذي حصل عليه موظفا البنك ، أولا من خلال اختيارهم من بين جميع المرشحين المتميزين  للفوز بهذه المنحة، وثانياً بالزيارة التي حصل عليها الموظفان من قبل عمدة لندن، والذي حضر إلى الكويت في حفل اقامته السفارة البريطانية “.  
وأكد الرافعي: “إن هذا النجاح المتواصل الذي يحققه موظفو الأهلي المتحد بعد حصولهم على منحة مانشن هاوس للمرة الثانية ، يؤكد كفاءة وتميز الكوادر الوطنية الشابة العاملة بالبنك ، ونجاح جهود التدريب والتطوير لرفع مهارات  وقدرات هذه الكوادر “.