التقى عدد من كبار المدراء التنفيذيين في شركة Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية للإتصالات، وشركة هواوي، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، خلال الملتقى السنوي للهواتف النقالة في برشلونة، الذي عقد في الفترة بين 22 و 25 فبراير 2016، لعرض مشروع تطوير تقنية المعلومات والإتصالات والبحث في كيفية استخدام  Ooredooلأحدث تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات وإدارة الخدمات لتقديم قيمة مضاعفة للعملاء خلال السنوات القادمة.
وعقد عدداً من الاجتماعات بين Ooredoo وهواوي خلال المؤتمر العالمي للجوال 2016، سعت Ooredoo الكويت الى تطوير شبكة نقل المعلومات والبيانات الرقمية الخاصة بها، لتتناسب مع متطلبات قاعدة عملائها الكبيرة في الداخل والخارج. تمت مناقشة التعاون بين مجموعة من قياديي الشركة ومن بينهم المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo الكويت، الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، والمدير التنفيذي لمكتب المدير العام ومستشار المدير العام والرئيس التنفيذي، الدكتور حمد يحيى النعيمي، ورئيس قطاع التكنولوجيا في Ooredoo الكويت، هندرك فورستر، إضافة لممثلي شركة هواوي ، هوارد ليانغ، رئيس الخدمات الفنية العالمية في شركة هواوي وفريق إداري من هواوي الشرق الأوسط وهواوي الكويت بقيادة أنس محافظة.
وتم الاتفاق على التعاون بين Ooredoo  الكويت وهواوي فيما يخص مشروع  “طريقة العمل المستقبلية” في نهاية العام 2015، وذلك خلال أول قمة عقدتها الشركة لتطوير وسائل التكنولوجيا ودعم مبادرات المجتمع المحلي في الكويت. وخلال القمة، وقعت الشركتان مذكرة تفاهم تتعلق بالتعاون المستقبلي فيما يخص الأمور المتعلقة بالابتكار وتطوير التقنيات، حيث وافق  الطرفين على عرض المشروع بشكل مشترك  في شهر أغسطس 2016 البورصة تغلق على انخفاض المؤشر السعري وارتفاع الوزني و”كويت 15”
أغلق سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) تداولاته أمس الأربعاء على انخفاض المؤشر السعري بواقع 8ر5 نقطة ليبلغ مستوى 5278 نقطة بينما ارتفع المؤشران (الوزني) و(كويت 15) 22ر1 و 3ر7 نقطة على التوالي.
وبلغت قيمة الأسهم المتداولة عند الإغلاق نحو 7ر12 مليون دينار كويتي في حين بلغت كمية الأسهم المتداولة حوالي 14ر160 مليون سهم تمت عبر 3336 صفقة (الدولار الأمريكي يساوي 300ر0 دينار). وكانت أسهم شركات (صفاة طاقة) و(المستثمرون) و(المال) و(م الأعمال) و(البيت) الأكثر تداولا في حين كانت أسهم شركات (بيت الطاقة) و(امتيازات) و(أجوان) و(ايفا فنادق) و(ياكو) الأكثر ارتفاعا.