أهدر انترناسيونالي ركلة جزاء عندما كان متأخرا بهدف وخرج مدربه روبرتو مانشيني مطرودا ليخسر 3-صفر أمام جاره ميلانو في مباراة قمة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم الأحد.
 وسدد البديل ايكاردي ركلة الجزاء في القائم بعد دقائق من نزوله أرض الملعب كبديل ليهدر انترناسيونالي فرصة للتعادل بعدما تقدم أليكس لميلانو في الشوط الأول.
 وعمق كارلوس باكا ومباي نيانج جراح انترناسيونالي سريعا بهدفين آخرين لميلانو الذي لم يفز على جاره في آخر ثلاث مواجهات جمعت بينهما.
وأحرز ألفارو موراتا هدفين ليوفنتوس في الشوط الأول قبل أن يكمل أليكس ساندرو وبول بوجبا رباعية حامل اللقب في الشوط الثاني.
ويملك نابولي 50 نقطة من 22 مباراة متقدما بنقطتين على يوفنتوس بينما يأتي فيورنتينا في المركز الثالث وله 42 نقطة بعد تعادله بدون أهداف مع جنوة.
ويحتل انترناسيونالي المركز الرابع برصيد 41 نقطة فيما ظل ميلانو في المركز السادس وله 36 نقطة
وأرسل كيسوكي هوندا تمريرة عرضية حولها المدافع أليكس بضربة رأس قوية داخل مرمى الحارس سمير هندانوفيتش ليفتتح التسجيل لميلانو.
وثار الجدل مرة أخرى في بداية الشوط الثاني عندما طالب انترناسيونالي باحتساب ركلة جزاء لايدر بسبب اصطدام مع جيانلويجي دوناروما حارس ميلانو والبالغ من العمر 16 عاما.
وبسبب الاعتراض على الحكم لعدم احتساب ركلة جزاء خرج مانشيني مطرودا من أرض الملعب.
وحصل انترناسيونالي على ركلة جزاء في الدقيقة 69 بعد عرقلة من أليكس لايكاردي الذي نزل أرض الملعب بدلا من ستيفان يوفيتيتش قبل ست دقائق.
ونفذ الأرجنتيني ايكاردي ركلة الجزاء بنفسه لكن الكرة اصطدمت بالقائم.
واستغل ميلانو انخفاض معنويات انترناسيونالي ليرسل نيانج تمريرة إلى باكا الذي أفلت من رقابة ميراندا ليرفع رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم.
وأضاف نيانج الهدف الثالث لميلانو في الدقيقة 77 من متابعة جيدة لتسديدته الذي تصدى لها هندانوفيتش في البداية.
روما يدعم صفوفه
أعلن نادي روما الإيطالي أنه تعاقد أمس، مع لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي دييغو بيروتي (27 عاما) قادما من جنوى الإيطالي.
 وسافر بيروتي إلى العاصمة الإيطالية روما الأحد، بعد ساعات من المشاركة مع فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع فيورنتينا في الدوري الإيطالي.
 وانتقل بيروتي إلى جنوى في 2014 قادما من بوكا جونيورز الأرجنتيني، لكنه سينضم رسميا إلى روما في اليوم الأخير لسوق الانتقالات الشتوية.