حقق متسابق فريق (كيه.أس.آر) يوسف العبدالرزاق الليلة الماضية كأس المركز الاول بفئة المعدل لكبار المحترفين (جي.بي) في الجولة الثالثة من بطولة موسم الامارات للدراجات المائية التي أقيمت في إمارة دبي.
وأعرب العبدالرزاق في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) الاحد عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز الكبير ورفع علم الكويت في هذا المحفل الإقليمي الذي أقيم بمشاركة نخبة من أفضل المتسابقين في المنطقة والعالم.
ولفت المتسابق الكويتي الى إنجاز مهم تحقق في هذه الجولة وهو تحقيق اصغر متسابق في البطولة والفريق شاهين رمضان لكأس المركز الخامس في فئة الاستعراض الحر.
واشاد بما قدمه أعضاء الفريق من إداريين وفنيين وعلى رأسهم رئيسة الفريق الشيخة مشاعل الدعيج الصباح حيث ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز معربا عن تقديره لدور شركة زين للاتصالات في استمرار الرعاية.
وتحدث العبدالرزاق عن سوء الأحوال الجوية وارتفاع الامواج اضافة الى تعذر وصول زملائه في الفريق المتسابقين حمد الدلالي وعبدالعزيز النجدي وراشد الدواس الى منصة التتويج لاسيما انهم كانوا قاب قوسين من صعودها لافتا الى ان الجولة الرابعة ستكون في دبي بعد أسبوعين.
يذكر بطولة موسم الامارات للدراجات المائية 2016 مقسمة الى ست جولات حيث كانت الاولى في دبي اول الشهر الجاري بينما الختامية ستكون في ابوظبي خلال شهر ابريل المقبل.