منذ انضمامه لعائلة "mate" التابعة "لهواوي"، ساهم جهاز hauwei matepad pro بتعزيز موقع "هواوي" في سوق الأجهزة اللوحية الرائدة، وذلك بفضل علامته التجارية الفريدة ورؤيتها لدعم نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي. ويعكس هذا الجهاز اللّوحي تميّز "هواوي" فيما يتعلق بالابتكارات العصرية ذات الرؤية المستقبلية. كما قد زوّد جهاز huawei matepad pro اللوحي بميزات ذكية ومتطوّرة وسلسلة متعدّدة المهام، بالإضافة إلى التصميم العصري والجذاب، والأداء القوي المدعوم بشاحن huawei supercharge القوي. فلنلقي نظرة على كيفية إعادة تعريف الإبداع عبر جهاز huawei matepad pro اللوحي. 
وتعتبر الخصائص التفاعلية الفريدة من النماذج الجديدة التي يقدّمها جهاز .huawei matepad pro اللوحي وتعتمد خاصية العرض على عدة شاشات  multi-screen collabation  على التكنولوجيا الثورية الموّزعة، التي تربط بين عدّة أجهزة من أجل تزويد المستخدمين بوظائف متّصلة ومتطوّرة. ولقد أصبح من الممكن توصيل هاتفك الذكي وبثه لاسلكيًا بجهازك اللّوحي، لتقوم بعدها بسحب وافلات شتى أنواع الملفّات مباشرة من جهاز لآخر، الأمر الذي يعزّز إنتاجيتك في كل من العمل والحياة اليومية.
وكأن كل ذلك لا يكفي لتميّز الجهاز! فلقد حوّل huawei matepad pro النظام البيئي للجهاز اللوحي بشكل كلّي. وقد زوّد بخاصية huawei app multiplier ، والتي تتيح عرض نفس التطبيق في نوافذ منفصلة. كما تجعل هذه الخاصية الرائعة تجربة التسوّق عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى، بحيث يمكن عرض أحد العناصر في نافذة ما خلال القيام بعملية التسوّق، بينما يتم شراء قطعة غيرها مثلًا في نافذة أخرى داخل التطبيق نفسه!
يتميّز جهاز huawei matepad pro اللوحي بنسبة الشاشة إلى الجسم تبلغ 90%، والتي تعتبر أعلى نسبة لجهاز لوحي في العالم، الأمر الذي يتيح تجربة مشاهدة غامرة تفوق الوصف! ولقد طوّرت جميع الوظائف التي سوف تستخدمونها على هذا الجهاز، كمشاهدة الأفلام عبر الانترنت،  والمؤتمرات الهاتفية والمراسلات عبر البريد الإلكتروني وغيرها الكثير.
كما ان جهاز huawei matepad pro اللوحي أكثر من مجرّد أداة تكنولوجية بسيطة، لا بل أنه قطعة فنية فريدة. ويحتوي على شاشة فائقة الدقة بحجم 10.8 بوصة، تمكّنه من العرض الكامل. وبفضل الحواف فائقة الرقة بعرض 4.9 مم والكاميرا المميّزة، يتيح الجهاز تجربة مشاهدة غامرة حقيقية. كما يحتوي على شاشة2k qhd  بدقة (1600x 2560) مع خاصية تدرج الألوان السينمائي dci-p3، 280 نقطة في البوصة، نسبة تباين عالية قدرها 1500: 1، إلى جانب مستوى سطوع بدرجة 540 شمعة في المتر المربع. شاشة فائقة الوضوح تدفعك للانغماس في جميع الأحوال!
شحن طوال النهار
كما يوفّر huawei matepad pro عمر بطارية ممتاز بفضل بطاريته التي تدوم طويلاً بسعة 7,250 مللي، والخصائص التي تتيح توفير الطاقة والمدمجة بمعالج kirin 990  وواجهة المستخدم emui. كما يأتي الجهاز بمحوّل طاقة باستطاعة 20 واط للشحن السريع بالإضافة إلى تقنية الشحن فائق السرعة huawei supercharge باستطاعة 40 واط. ويعد جهاز  huawei matepad pro كذلك أول جهاز لوحي في العالم يدعم خاصّيتي الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي، الأمر الذي يجعله البديل المثالي والموثوق للمستخدمين، بحيث يعمل على تزويد الجهاز اللوحي والهاتف الذكي والأجهزة الأخرى المدعومة بميزة الشحن اللاسلكي بالطاقة طوال اليوم.