كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التي تنفذها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة حيث قامت بتنفيذ عدة حملات ميدانية أسفرت عن وضع 15 ملصق إنذارلاخلاء العزاب من العقارات.
وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم متابعة المخالفات الهندسية بالتكليف بإدارة التدقيق والمتبعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة عبد الله القلاف بأن الحملات التي نفذها المفتشين كان هدفها الكشف على الشكاوي الواردة عبر مواقع التواصل لبلدية الكويت، مؤكداً على أنه قد تم وضع 15 ملصق إنذار لإخلاء العزاب من العقارات إلى جانب قطع التيار الكهربائي عن 4 عقارات لسكن عزاب فضلا عن إخلاء 3 عقارات من العزاب بعد توجيه أنذارات لهم بالاضافة إلى توجيه 11 كتاب للبحث والتحري لاستكمال كافة الاجراءات القانونية.
وتابع القلاف بأنه تم توجيه 6 انذارات مخالفات هندسية لعقارات مخالفة بمنطقة شمال غرب الصليبيخات تنوعت مابين إضافة دور رابع ، عدم الالتزام بالارتدادات فضلا عن البناء بدون ترخيص إلى جانب إحالة 3 مواقع مقامة على أملاك الدولة للإزالة.
ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.