الرئيسية
محليات
برلمان
اقتصاد
خارجيات
رياضة
منوعات
مقالات
الأخيرة
اتصل بنا
بحث متقدم
«ناسا» تعلن عن اكتشاف كوكبين عملاقين منخفضي الكثافة
«السبحة» تقليد اجتماعي ورمز متوارث بين الأجيال في السعودية
«الأرصاد الجوية» تتوقع طقساً شديد الحرارة في عطلة نهاية الأسبوع
قطاع الترفيه بالبلاد
مناطق الانسحاب تهيمن على ثاني أيام مباحثات واشنطن بين لبنان وتل أبيب
ترقب لجولة مفاوضات جديدة بين أميركا وإيران في سويسرا
السعودية.. بيئة استثمارية جاذبة تفتح شهية المصانع العالمية
النفط قرب أدنى مستوياته في 4 أشهر مع تحسن تدفقات «هرمز»
التربية: تجهيز اللجان بالكامل لضمان سير الامتحانات بيسر وسهولة للطلبة
وزير «التربية» يصدر قراراً بتعديل شروط الترشيح للتكريم في اليوم العالمي للمعلم والمدارس المتميزة
خارجيات / إيران: سنستخدم كل الوسائل الممكنة لتصدير النفط
التاريخ :
06/10/2019 11:06
آخر تحديث :
06/10/2019 11:06
T+
|
T-
أعلن وزير النفط الإيراني، بيجن زنكنة، عن أن طهران ستستخدم كل الوسائل الممكنة لتصدير النفط - حسبما ذكرت رويترز.
جاء ذلك في نبأ عاجل ذكرته شبكة سكاي نيوز قبل قليل دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل.
تعليقات القراء
ملاحظة هامة: جميع الاراء والتعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها فقط.
عدد الردود: 0
أضف تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
عنوان المقال
النص
الخيارات
نسخة سهلة للطباعة
أرسل هذا الموضوع لصديق
أضف للمفضلة
Facebook
اقرأ أيضاً
خارجيات
مناطق الانسحاب تهيمن على ثاني أيام مباحثات واشنطن بين لبنان وتل أبيب
ترقب لجولة مفاوضات جديدة بين أميركا وإيران في سويسرا
الكويت تتعاطف مع فنزويلا: خالص التعازي حكومة وشعباً
ترامب يطالب الكونغرس بتخصيص 87 مليار دولار لـ«البنتاغون»
سلطنة عمان: الترتيبات المستقبلية المتعلقة بمضيق هرمز لا تنطوي على فرض أي رسوم للعبور
وزير الخارجية يترأس وفد الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي – الأميركي بالبحرين
السودان.. تداول جنيهات مطبوعة حديثا في مناطق سيطرة "الدعم السريع"
روبيو: فرض رسوم على عبور مضيق هرمز شرط غير مقبول
الأمم المتحدة تطلق نداءً عاجلا لمساعدة فنزويلا إثر الزلزال المزدوج
ليبرمان: تمسك نتنياهو بالسلطة يجر إسرائيل إلى حرب أهلية
اخبار مرتبطة
دونالد ترامب
النظام الإيراني
الصين
الصين
الصين
الجهات الحكومية
النظام الإيراني
وزارة الداخلية
مطار الكويت الدولي
التحركات الباكستانية
أخبار أخرى
اللبناني فغالي يفوز للمرة الـ14 والكويتي الظفيري يتصدر المجموعة "ان" في رالي لبنان
مصر تقر اتفاقية انشاء منطقة صناعية روسية باستثمارات سبعة مليارات دولار
الحربي: منح المكاتب الخارجية صلاحية ايجاد مستشفى بديل للحالات التي تأخر موعد علاجها
السحر والسحرة
عتاب النفس
"البورصة" تفتتح جلسة تعاملات الأسبوع على انخفاض المؤشر العام
«خــــــيـــبة انـــــــــــــــثى»
8 سلالات من فيروس كورونا تستشري في العالم
حصن نفسك.. 7 نصائح لنظام غذائي قوي في مواجهة كورونا
الرويعي: لا أبناء لي في الطائرة القادمة من لندن
عدد اليوم
الأرشيف
بين السطور
تصريحات مهمة أدلى بها أمس النائب الأول وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف حول التقدم الكبير الذي حققته الكويت خلال العام الماضي في مواجهة تجارة المخدرات ، حيث أكد أنه لم تدخل البلاد حبة مخدرات واحدة عبر المنافذ البرية منذ 6 أشهر ، وأيضا لم يتم تهريب أي شحنة مخدرات عبر البحر منذ نحو عام تقريبا. اليوسف أوضح أن الكويت استوردت أجهزة حديثة دقيقة جدا يمكنها الكشف عن أي نوع من أنواع المخدرات، كما أن رجال الجمارك والمكافحة مدربون على أعلى مستوى للتعامل مع المهربين وعمليات التهريب، لحماية المجتمع الكويتي من تلك الآفة المدمرة للشباب .. قواكم الله.
Tweets by @Alwasatkuwait
في الصميم
في إطار الخطوات المتسارعة لتغيير جذري في قطاع الترفيه بالبلاد، يجرى حاليا دراسة طلب شركة المشروعات السياحية هدم وإعادة بناء موقع الجزيرة الخضراء ، بهدف إعادة شاملة لتطويره وزيادة الأنشطة الترفيهية بما يلبي تطلعات مختلف الفئات العمرية. إعادة التطوير قد تستغرق عامين ، ولا شك أن الجميع يريدون تغييرا جذريا في قطاع السياحة بما يسمح بمواكبة المتغيرات العالمية والإقليمية في هذا المجال ، إضافة إلى إحداث نقلة نوعية محلية تجذب المواطن والمقيم .. التطوير مطلوب وبشدة.. المهم البداية .
استطلاع
كاريكاتير
حقوق النشر محفوظة لشركة دار الأخبار للصحافة والنشر والتوزيع
تصميم وبرمجة