أعلنت رئيس قسم النساء والولادة بمستشفى الفروانية الدكتورة أمل خضر إ جراء 12 عملية رفع المثانة لعلاج السلس البولي لدى النساء، مشيرة الى انه تم إجراء 6 عمليات بمستشفى الفروانية و 6 أخرى بمستشفى العدان بمشاركة استشاري المسالك البولية النسائية الدكتور أحمد البدر من المملكة العربية السعودية.
وذكرت خضر في تصريح صحفي إن هذا يأتي بالتعاون والتنسيق بين قسمي النساء والولادة بمستشفيي الفروانية والعدان، منوهة الى أن جميع العمليات التي أُجريت تكللت بالنجاح.
وأشارت الى أن الاستشاري الزائر من المملكة العربية السعودية الدكتورأحمد البدر يزور الكويت للمرة الثانية، وقام خلال هذه الزيارة بتدريب الطواقم الطبية في قسم النساء والولادة بمستشفى العدان على اجراء مثل هذه العمليات الجراحية والدقيقة أسوة بزملائهم بمستشفى الفروانية الذين قام بتدريبهم خلال زيارته الأولى.
ولفتت خضر الى إنشاء وحدة لعلاج السلس البولي لدى النساء في قسم النساء والولادة بمستشفى الفروانية بعد الزيارة الأولى للدكتور أحمد البدر من المملكة العربية السعودية، لافته الى أن هذا يعد ثمرة نجاح برنامج الاطباء الزوار بوزارة الصحة، والذي يسعى الى جلب أفضل الأطباء من الخارج لإجراء العمليات الدقيقة وتدريب الكوادر الطبية بالمستشفيات على إجرائها.