اجتمع رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد بالحكام العاملين في الاتحاد، حيث أشاد بوقفة الحكام  بعد الاعتداءات الاخيرة على بعضهم بشكل سافر على حد قول الفهد. واعتبر الفهد هذا الموقف يؤكد صلابة موقف الحكام وتعاضدهم فيما بينهم وحرصهم على التعاون والنجاح في عملهم، ويجعل مجلس الادارة يساندهم حتى ينالوا حقهم، لان الجميع في مركب واحد، ولا نقبل ان يتعرض أياً من المنتسبين لاسرة الاتحاد باي مكروه على حد قوله.  وأضاف الفهد: «علينا ان ننتظر ما يسفر عنه عمل اللجان العاملة في الاتحاد حيال الشرخ غير الاخلاقي الذي تعرضت له الكرة الكويتية أخيراً، وبعد ان يطلع مجلس الادارة على قرارات اللجان، حينها سيكون للمجلس كلمة لانصاف الحكام الذين يبذلون قصارى جهدهم رغم ما يمر به الاتحاد الكويتي من ازمة ايقاف الدعم اللوجستي».
واضاف الفهد: «لقد برهنتم للجميع انكم على قدر المسؤولية وتحمل الصعاب من خلال قيامكم بالمهام المناط بكم رغم الظروف العديدة التي تتعرضون لها وعدم التقدير المالي والمعنوي من الدولة، كما كان لتواجدكم لنصرة اخوانكم الحكام خلال التحقيق انما ينم عن طيب معدنكم وترابطكم الذي نفخر به، لندع اللجان تأخذ وقتها في تحقيق ما نصبو اليه من ارساء العدالة، لان الاتحاد يعمل ضمن منظومة إدارية وهيكلية تتيح له العمل وفق آلية تحتم على الجميع التأني في اتخاذ القرار دون الاستعجال كردة فعل».
وتطرق الفهد خلال حديثه مع الحكام عن تأجيل النشاط الرياضي للمراحل السنية، وقرار مجلس الادارة بعدم اللعب على ملاعب نادي الجهراء، واستمرار اللعب في دوري «فيفا» وايقاف النشاط مجدداً اثناء الفعالية التي ستقام في استاد جابر في 18   ديسمبر الحالي فقط.
وقال: «استاد جابر ملك للرياضيين قاطبة وليس لغيرهم كما ان اسم جابر الاحمد عزيز علينا ونحن جيل جابر الخير، وهذا الاسم ليس حصراً لاحد والاحتفال بهذه المناسبة انما عرفاناً منا بأن هذا الاسم يحمل في قلوبنا الكثير من الحب فهو امير القلوب، ونحن ابناء جابر الشعب كنا وما زلنا نعشق الارض التي جبلنا على عطاءها الطيب». وأضاف: «علينا اليوم ودائماً ان نرد الجميل ولو بالقليل وبقدر المستطاع لمن كان يحنو على ابناءه الرياضيين طيلة تواجده على سدة الحكم، متضرعين إلى الباري عز وجل ان يسكنه فسيح جناته، وان يسدد على الخير خطا سيدي صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد».
من جانبه اشاد رئيس لجنة الحكام بدر الفيلكاوي بالدور الذي قام به رئيس الاتحاد ودعمه ومساندته لاخوانه الحكام والشد من ازرهم خلال الحدث الذي تعرضوا له اخيراً، وهذا نابع من حرص اعضاء مجلس الادارة على سمعة الكرة الكويتية وكل من يعمل بها، مما يعطي الانطباع والطمأنينة لدى رئيس واعضاء لجنة الحكام وجميع الحكام العاملين الذي لم يقصروا يوماً في عملهم، ومثل هذه الحادثة الطارئة على الكرة الكويتية لن تثنيهم عن اداء علمهم.