الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة اتصل بنا
فيديو الوسط الكويتيه
رجل يقذف طفلة من الدور الثالث بمركز تجاري في الصين!
28 يناير, 2019 , 09:33:00 ص

ألقت الشرطة الصينية، القبض على رجل في جنوب الصين لإلقائه فتاة صغيرة من أعلى شرفة في الطابق الثالث في مركز تجاري قبل أن يقفز بعدها. وقال الرجل البالغ من العمر 36 عاما ويدعى “لي” ، أنه يواجه مشاكل مالية ، وفقا لما ذكرته شرطة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ الصينية. أصيبت الطفلة الصغيرة ، التي لم تكن تعرف مهاجمها ، بجروح في رأسها ومؤخرتها بينما أصيب الرجل بكسور متعددة في العظام. وذكرت الشرطة يوم السبت أن الاثنين في حالة مستقرة في المستشفى. وقالت الشرطة في بيان “بعد تحقيق أولي ، قال المشتبه به إن الضغوط المالية دفعته إلى التفكير في الانتحار”. وحول تفاصيل الواقعة ، فقد كان الرجل يتنقل صعوداً وهبوطاً في الطابق الثالث من مركز التسوق ، وعند الساعة 12 ظهراً ، رأى فتاة تخرج من المراحيض ، فأمسك بها وألقى بها من الطابق الثالث إلى الطابق الأرضي قبل أن يقفز بعدها . واعتقل “لي” للاشتباه فى ارتكابه جريمة القتل العمد.
ملاحظة هامة: جميع الاراء والتعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها فقط. عدد الردود: 0

أضف تعليق
الاسم
عنوان المقال
النص
  
 
 
عدد اليوم
25
الأرشيف
بين السطور
مساء أمس الأول سادت حالة من الارتباك والتخبط بين الأوساط الحكومية، خاصة بعد الإعلان عن بقعة نفطية كبيرة مقابل شاطئ الجليعة وبنيدر، وظلت الأنباء الواردة عن هذا الأمر شحيحة وغير واضحة ، فلم تتحدث أي جهة معنية مطمئنة المواطنين إلا بعد ساعات من الحدث . ورغم الإعلان رسميا أمس عن السيطرة على هذا التسرب المجهول، إلا أنه لا أحد يعلم حتى الآن مصدر ذلك التسرب ، خصوصا وأن شركة نفط الكويت أعلنت أنه غير ناتج عن أي عمليات لها في المنطقة البحرية ، فمن أين جاء وكيف .. الله يعلم. ضرر كبير أصاب هذه المنطقة سواء البيئة البحرية أو الشاطئ أو الشاليهات .. ولا شك أنها تحتاج إلى وقت طويل ومجهود كبير لمعالجتها ..الشفافية والمصارحة أمر ضروري منعاً للإشاعات!
في الصميم
يبدو أن الانتخابات الرئاسية الأميركية هذه المرة ستشهد معركة تكسير عظام بين دونالد ترامب وكامالا هاريس التي وصفته أمس الأول بالمحتال. قالت هاريس خلال تجمع مع مناصريها من الديمقراطيين في مدينة ميلواكي أن طبيعة عملها كمدعية عامة سابقة لولاية كاليفورنيا تعاملت مع الجناة من جميع الأنواع، المحتالون الذين يسيئون معاملة النساء والمحتالون الذين سرقوا المستهلكين والغشاشون الذين انتهكوا القواعد لتحقيق مكاسبهم الخاصة ، قائلة: استمعوا لي عندما أقول إنني أعرف من يكون دونالد ترامب. هاريس التي تعهدت بهزيمة ترامب جمعت عبر حملتها الانتخابية تبرعات من المانحين هي الأكبر في التاريخ خلال 24 ساعة، ما يشير إلى أنها تتقدم بقوة نحو البيت الأبيض.
استطلاع
كاريكاتير
كاريكاتير 12 مارس 2019