الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة اتصل بنا
فيديو الوسط الكويتيه
كلبة تستجدي المارة لإنقاذ صغيرها
21 يناير, 2019 , 09:45:00 ص

أظهرت لقطات محزنة نباح كلبة أم وهي تندفع نحو السيارات المارة، بحثا عن مساعدة لجروها الذي تعرض لحادث سيارة ويرقد على جانب الطريق. وهذه الأم المكلومة تنضم لعائلة أكبر من الكلاب الضالة التي تعيش في شوارع مدينة إيلويلو بالفلبين، ويعاملها السكان المحليون على أنها مجموعة من الحيوانات الأليفة. وبينما كانت الكلبة الأم تبحث عن الطعام، أخذ أحد أبنائها الصغار يتجول حتى صدمته سيارة، ولم يتوقف السائق لمساعدة الجرو المصاب، وأكمل طريقه. لكن الأم رفضت التخلي عن جروها الذي لا يزال يتنفس، وبدأت تنبح وتستغيث بالسيارات المارة، حتى أنها وقفت أمام إحدى السيارات، في محاولة لإجبار السائق على التوقف. ورغم عناء النباح واللهث وراء السيارات، لم تنجح الأم في إقناع أحد السائقين بالترجل لمساعدة جروها الذي لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة. وقالت صاحبة متجر إنها انتبهت لنباح الكلبة وذهبت لمساعدتها، لكنها لم تتمكن من عبور الطريق. وأضافت: "كانت في حالة حزن شديد، حاولنا مساعدة الجرو لكن الأم كانت غاضبة جدا لذلك كان من الصعب الاقتراب منه. وصل مسؤولون بالمدينة بعد بضع ساعات، لكن الأم اختفت مع اثنين آخرين من أبنائها. لا نعرف أين أخذتهما". وأشارت إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها أحد أبناء هذه الكلبة لحادث تصادم.
ملاحظة هامة: جميع الاراء والتعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها فقط. عدد الردود: 0

أضف تعليق
الاسم
عنوان المقال
النص
  
 
 
بين السطور
تعيين سمو الشيخ صباح الخالد رئيساً للوزراء اختيار موفق وجاء في الوقت الصحيح.. الرجل مؤهل علمياَ ولديه خبرة ممتدة في العمل السياسي والدبلوماسي ويتصف بالرزانة والهدوء والجدية ولا يقبل الخطأ.. الواجب بعد تكليف الرجل اعطاءه الفرصة لاختيار حكومة «تكنوقراط» بعيداً عن المحاصصة وتكون قادرة على مكافحة الفساد وعدم الخوف من الضغوط.. كملوا احسانكم وفكونا من مجلس بوصوت.
في الصميم
استمرار معرض الكتاب أصبح بغير جدوى لأن قراء الكتب اضمحلوا وموجة القراءة الإليكترونية اكتسحت مجال النشر بالكتب الورقية.. أصبحت الكتب في الدول المتقدمة تطبع على أوراق خفيفة معادة التصنيع.. التسارع في استخدامات الثورة التكنولوجية قضى على الكثير من الأدوات الإعلامية السائدة في العقود الماضية.. الله يستر علينا مما هو قادم!!
استطلاع
كاريكاتير
كاريكاتير 12 مارس 2019
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16