الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة اتصل بنا
فيديو الوسط الكويتيه
الغانم : جلسة 8 يناير ستشهد استكمال اجراءات حكم الدستورية بشأن المادة 16
Wednesday, January 2, 2019 , 4:50:00 AM
عدد مرات المشاهدة:1815   


أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن استكمال اجراءات حكم المحكمة الدستورية في شأن المادة 16 من اللائحة الداخلية وما يترتب عليه سيكون في جلسة 8 الجاري، معربا عن أمله في أن تشهد الجلسة المقبلة والجلسات التالية مزيدا من التنسيق الكفيل بإقرار القوانين التي تهم المواطنين . واضاف في تصريح مقتضب قبيل خروجه من المجلس أن الجلسة المقبلة تتضمن كذلك التصويت بالمداولة الثانية على قانون تبادل المعلومات الائتمانية ، وقانون التقاعد المبكر ، مشيرا إلى ان رئيس اللجنة المالية صلاح خورشيد أبلغه أن اجتماعات عدة تمت وستتواصل الاحد المقبل بهدف حسم التعديلات العديدة على التقاعد المبكر وإذا تم الانتهاء منها ستتم مناقشة  التقرير في جلسة الثلاثاء المقبل "وهذا ما نتمناه". وأوضح الغانم أن الجلسة ستتضمن كذلك استكمال مناقشة الخطاب الأميري والذي شرع المجلس بمناقشته في جلسة سابقة ، ونأمل أن يكون هناك متسع من الوقت للإنتهاء من قانون الصحة النفسية . وقال أنه التقى نوابا اليوم وتم التحاور حول تنشيط الجانب التشريعي وإنجاز العديد من القوانين لمعالجة النقص التشريعي في القوانين التي تهم المواطنين، معربا عن أمله في المزيد من التنسيق من أجل التوصل إلى إنجاز أفضل مما تحقق حتى الآن .
ملاحظة هامة: جميع الاراء والتعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها فقط. عدد الردود: 0

أضف تعليق
الاسم
عنوان المقال
النص
  
 
 
عدد اليوم
19
الأرشيف
بين السطور
الوزير داود معرفي أعلن عبر منصة «إكس» إيقاف المدير العام للهيئة العامة الرياضة يوسف البيدان عن العمل وإحالته للتحقيق بشأن تقاعسه عن أداء مهام عدة، أبرزها التقصير في استعدادات استضافة دولة الكويت لبطولة كأس الخليج مما سيظهر عجز الدولة عن هذه الاستضافة وهذا الذي لن يسمح به بتاتاً. «وفق قول الوزير» السؤال الذي يطرح نفسه الآن، أليس الوزير معرفي هو المسؤول الأول عن هذا الملف؟! وهل طموح الكويت على المستوى الرياضي سواء الإقليمي أو الدولي هو تنظيم كأس الخليج؟! .. الله يهديكم شوفوا قطر شنو سوت وبعدين تكلموا!
في الصميم
إحدى جماعات الهيكل المزعوم دعت أنصارها إلى الاستعداد لذبح قربان عيد الفصح اليهودي في المسجد الأقصى يومي الأحد والإثنين المقبلين، ونشرت الجماعة دعوة للتجمع الأحد المقبل والانطلاق بصحبة القربان الحيواني نحو القدس المحتلة. كما دعت علنا لذبح ذلك القربان “عنزة أو خاروف عمره أقل من عام” داخل المسجد الأقصى، عشية عيد الفصح، وتحديدا يوم الإثنين المقبل. ونحن ندعو المولى سبحانه أن يرد كيدهم في نحورهم، اللهم إنا نستودعك بيت المقدس وأهل القُدس وكُل فلسطين، اللهُم كُن لهم عونًا ونصيرًا يا رب العالمين. اللهم حرر المسجد الأقصى، اللهم انصر شعب فلسطين ضد المحتلين، إنَّهم عبادك المُستَضعفون فَكُنْ لهم عونا ومعينا يا رب العالمين.
استطلاع
كاريكاتير
كاريكاتير 12 مارس 2019