الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة الوسط TV اتصل بنا
منوعات

معلمون سعوديون يهدون حارس مدرستهم سيارة
أهدى معلمون سعوديون حارس مدرستهم أحدث موديل من سيارة هيونداي أكسنت، تكريماً له بمناسبة تقاعده عن العمل. ... المزيد

صورة: ركاب يهربون من دخان الطائرة بالوقوف على جناحها
التقطت صورة مذهلة لركاب طائرة أمريكية اضطروا إلى الوقوف على جناح الطائرة عقب تسرب الأبخرة بداخلها، بدلاً من الابتعاد عنها. ... المزيد

روبوت يتحول إلى سيارة خلال 10 ثوان
تتعاون شركتان يابانيتان صغيرتان على صنع روبوت عملاق يبلغ طوله 3.5 أمتار قادر على التحول إلى مركبة مثل شخصيات سلسلة "ترانسفورمر". ... المزيد

أطعمة لا يستغني عنها أي مطبخ في رمضان
نستقبل خلال أيام قليلة شهر رمضان الكريم الذي تكثر فيه موائد الإفطار والسحور. وكالعادة يستعد كل منزل لاستقبال هذا الشهر الفضيل بالتسوق وشراء كل ما ... المزيد

هندي يعيش مع جثة شقيقته وكلبيها منذ 6 أشهر
تحقق الشرطة الهندية مع رجل يعيش منذ حوالي 6 أشهر مع الهياكل العظمية لكل من شقيقته وكلبيها، واعتاد على تقديم الطعام لهما بشكل يومي بعد وفاتهم. ... المزيد

دانا عمرو.. مبروك التفوق
احتفلت دانا عمرو شيخ العرب بنجاحها وتفوقها في «كي جي 2»، وتلقت دانا الهدايا والتبريكات من الأهل والأصدقاء.. مبروك يا دانا ومنها للأعلى. ... المزيد

تعرف على 7 أسرار خفية عن السفر بالطائرة
تحدث الكثير من الأشياء التي لا يعلم بها الركاب على متن الطائرة، إذ يكون المسافرون في عجلة ‏من أمرهم للوصول إلى وجهاتهم، وبينما ينشغل الركاب بأمورهم ... المزيد

شرطي يتحول لنجم على فيس بوك لحمله أغراض ثمانيني
تحول شرطي بريطاني إلى نجم على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشرت صورته يمسك بيد عجوز ثمانيني ويساعده بحمل أغراض التسوق. ... المزيد

وفاة 5 مصريين وأردني عطشاً في الصحراء
قضى العطش الشديد على مجموعة كانت تنقب عن الآثار في منطقة صحراوية جنوب مصر، حسبما ذكرت صحيفة اليوم السابع. ... المزيد

اتهام سائحة بريطانية بالتسبب بزلزال في ماليزيا
تواجه سائحة بريطانية مع مجموعة من السياح الغربيين عقوبة السجن لمدة 3 أشهر في ماليزيا بتهمة التعري فوق أحد الجبال ... المزيد

أمريكية تقتل رضيعها وتتسول باسمه
قتلت أم طفلها الذي لا يتجاوز 8 أشهر وخبأت بقاياه في مخزن للمؤونة لمدة تجاوزت العام، بينما ‏كانت تجمع أموالاً من الكنسية بحجة دفن طفلها. ... المزيد

منزل أمريكي يتعرض لارتطام سيارة بواجهته 7 مرات ‏
للمرة السابعة على التوالي، تعرض منزل عائلة في ولاية ميتشيغان الأمريكية إلى اقتحام سيارة ‏لمدخله وارتطامها بواجهة المنزل. ‏ ... المزيد

جراح صيني نجح بـ 1000 عملية زراعة رأس للفئران
أعلن جرّاح صيني أنه سيُجري عمليات زرع رأس للقردة، وذلك بعد نجاحه في زرع ألف رأس للفئران على مدى سنتين، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل". ... المزيد

أطباء يخرجون 227 قطعة معدنية من معدة شاب جنوب إفريقي
أخرج أطباء ما يقارب 227 قطعة معدنية من معدة رجل جنوب إفريقي يعاني من مشاكل ‏هضمية تدفعه لتناول أجسام غير مغذية. ... المزيد

الشرطة الكندية تعثر على مخلب دب في ثلاجة مطعم صيني
اكتشفت الشرطة الكندية مخلباً لدب أسود في ثلاجة أحد المطاعم الصينية في مدينة فانكوفر ‏الكندية وبدأت تحقيقاً في الحادث. ‏ ... المزيد

تعيين "قطة" في منصب "مدير" لشركة تكنولوجية
عينت شركة رومانية ناشئة في مجال التكنولوجيا والإنترنت قطة في منصب مديرة الاتصالات ضمن عملية تعيين صارمة استغرقت بضعة شهور لاختيار أفضل "مديرة" ليشغل ... المزيد

وفاة عشريني برازيلي بعد تحوله إلى دمية بشرية
توفي عشريني برازيلي بعد سلسلة من عمليات التجميل ليصبح شكله مشابهاً لصديق الدمية باربي المعروف باسم "كين" منفقاً آلاف الدولارات لإشباع هوسه. ... المزيد

اكتشاف الديناصور "الشيطان" الغرائبي ذي القرون
أمضى العلماء فترة مضنية من الوقت بحثاً عن حفرية متميزة لديناصور يطلقون عليه اسم "الشيطان" وسط طبقات صلبة من الحجر ... المزيد

ناشطة يمنية تشترط مهرها رأس قيادي حوثي
وضعت الناشطة الحقوقية عبير المقطري شرطاً وحيداً على الشيخ المخلافي قائد المقاومة الشعبية لتكون حليلة له على كتاب الله وسُنة رسوله. ... المزيد

هل ستموت خلال السنوات الـ 5 المقبلة؟
يقول المثل الشائع "الأعمار بيد الله"، لكنّ باحثين نجحوا في تحضير اختبار يمكن من خلاله معرفة إن كان الفرد سيموت خلال السنوات الـ 5 المقبل، وفق ما ذكرت ... المزيد
 
بين السطور
سوق المباركية تحول إلى معلم من معالم الكويت السياحية اسمعوا وصفه في عيون أهلنا من أبناء الخليج العربي .. تميز السوق بالطابع الشعبي و رخص الأسعار .. السوق يزهو خلال احتفالات الأعياد الوطنية في فبراير ويتزين بالأعلام والملابس الوطنية وتظهر الفرحة على وجوه الأطفال .. ما الداعي إلى تخريب هذا النجاح و منح السوق إلى مستثمر جشع يرفع الإيجارات إلى ثلاثة أضعاف .. هل الدولة بحاجة إلى أموال .. فهمونا !!
كاريكاتير
كاريكاتير 19 فبراير 2019
في الصميم
زيارة صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى باكستان تأتي بالاتجاه الصحيح في تنسيق القوى السنية لمواجهة تغول الفرس، ومن المحبب لو تم التنسيق مع تركيا ومصر وإندونيسيا .. في الأوضاع العالمية الملتهبة، صراع القوى يضيع الضعفاء، فوجود تحالف سني عسكري واقتصادي يحمي العقيدة الصافية والدين الصحيح.. عودة المسلمين إلى دينهم وتكاتفهم يحميهم من الأطماع ويقوي شوكتهم!!
استطلاع
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16