1963 - نادي العربي يتوج بلقب بطولة كأس أمير الكويت الثانية لكرة القدم بعد فوزة في المباراة النهائية على نادي الكويت بنتيجة هدف دون مقابل.
1968 - الكويت تشترك مع السعودية وليبيا في إنشاء منظمة الأقطار العربية المصدرة للنفط (أوابك) وتوقيع الميثاق في بيروت وتم اختيار الكويت لتكون مقرا للمنظمة.
1991 - الرئيس الأمريكي جورج بوش يوجه رسالة تحذير إلى الرئيس العراقي صدام حسين لحثه على الانسحاب من الكويت والالتزام الكامل وغير المشروط بقرار مجلس الأمن رقم 678.
1994 - دخول اتفاقية بازل عام 1989 بشأن التحكم في نقل النفايات الخطرة والتخلص منها عبر الحدود حيز التنفيذ في الكويت.
2001 - الكويت توقع مع برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الإنمائي اتفاقية لتكون الكويت مقرا للجامعة العربية المفتوحة.
2005 - الكويت تقرر تقديم مئة مليون دولار مساعدات إنسانية وتبرعات إلى المتضررين من الزلزال الآسيوي والمد البحري المدمر (تسونامي) الذي ضرب دول جنوب وجنوب شرق آسيا.
2013 - مجلس الامة يوافق على 70 اتفاقية بين الكويت ودول مجلس التعاون ودول العالم ومنظمات اقليمية ودولية.
2013 - رئيس جمعية الصحافيين الكويتية احمد يوسف بهبهاني يفوز برئاسة اتحاد الصحفيين العرب خلال فعاليات المؤتمر ال12 للاتحاد بالقاهرة ليصبح بذلك أول رئيس كويتي وخليجي للاتحاد منذ تأسيسه في عام 1964.
2014 - مجلس الأمة يوافق على الاقتراح بقانون بتعديل بعض احكام قانون إنشاء الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتنظيم المهن المصرفية ومسمى بنك التسليف من بنك التسليف والادخار الى (بنك الائتمان الكويتي).
2017 - مجلس الوزراء يقرر ادخال (العمل الخيري و الإنساني) كمادة تربوية في مناهج التعليم بتوجيهات من سمو الأمير.