1962 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر القانون المتضمن النظام الأساسي للحكم في فترة الانتقال. وجاء القانون في خمسة أبواب وضم 38 مادة.
1973 - شركة السينما الكويتية الوطنية تفتتح مبنى سينما السالمية الذي تم تجهيزه بأول شاشة سيجما في الكويت وعرض اول فيلم على شاشتها (العراب). وفي عام 2006 تم هدم مبنى السينما ليقام مكانها مجمع تجاري.
2001 - انطلاق فعاليات احتفالية الكويت عاصمة الثقافة العربية لعام 2001 وقام بافتتاح الفعاليات ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح ممثلا لأمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح. اشتمل حفل الافتتاح على أوبريت (وطن الكتاب) تم فيه عرض لمسيرة الثقافة والشعر والأدب ومختلف الفنون في دولة الكويت.
2002 - منظمة جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر العربية تقلد يوسف عبدالعزيز الفليج وعبدالمحسن سعود الزبن وسام الأعمال الإنسانية لعام 2002 للأدوار الجليلة التي قاما بها في مجال العمل الإنساني العام.
2005 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية قرض مع سلطنة عمان بقيمة 15 مليون دينار كويتي .
2008 - وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تصدر قرارا بإنشاء مكتب (حقوق الإنسان) بالوزارة بهدف دعم وتعزيز حقوق الإنسان في دولة الكويت والعمل على إعلاء مكانتها في المحافل الدولية.
2010 - مجلس الأمة يحيل إلى الحكومة الاقتراح بقانون في شأن إعادة جدولة قروض المواطنين بعد مناقشته والتصويت عليه حيث جاءت نتيجة التصويت بموافقة 35 عضوا من أصل الحضور وعددهم 58 عضوا فيما رفضه 22 عضوا وامتنع عضو واحد عن التصويت.
2010 - فريق طبي من قسم جراحة المخ والاعصاب بمستشفى ابن سينا يجري عملية جراحية لتثبيت ديسك صناعي بالعمود الفقري تعد الأولى من نوعها في البلاد لمريضة تبلغ من العمر خمسين عاما كانت تشتكي من آلام مزمنة في الرقبة والذراع اليمنى.
2010 - تكريم نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ أحمد فهد الأحمد بحصوله على جائزة محمد بن راشد للابداع الرياضي المقامة في دبي.
2013 - المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب يعلن انتقال سكرتارية اقليم اسيا والباسفيك في مجلس الحرف العالمي الى دولة الكويت مدة اربع سنوات وذلك بعد فوز الدكتورة غادة حجاوي بمنصب رئيس الاقليم في مجلس الحرف العالمي.
2014 - مؤتمر الكويت الثاني لإدارة المخاطر الشاملة يفتتح أعماله برعاية مؤسسة البترول الكويتية بهدف تقليل تأثيرات المخاطر التي تهدد الشركات النفطية.
2014 - انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الخامس للأمراض الجلدية لدى الاطفال. نظم الملتقى مجلس اقسام الأمراض الجلدية والتناسلية بوزارة الصحة بمشاركة اكثر من 800 من اطباء الأمراض الجلدية من الكويت والدول العربية والعالم.
الوفيات : 1982 - وفاة أحمد البشر الرومي أحد أبرز رجال الفكر والثقافة في دولة الكويت . له اهتمامات واسعة بالفولكلور الشعبي وأصدر العديد من المؤلفات الأدبية القيمة كان أبرزها كتابه (الأمثال الكويتية المقارنة) الذي صدر في أربعة أجزاء ويحتوي على 2293 مثلا كويتيا. توفي عن عمر ناهز ال 77 عاما.