1962 - بدء انتاج مصنع تعبئة أسطوانات الغاز التابع لشركة ناقلات النفط الكويتية. حصلت الشركة على امتياز استغلال الغاز لتوزيعه على المواطنين للاستهلاك المنزلي في عام 1960 وبلغت طاقة المصنع الانتاجية 5ر1 مليون أسطوانة غاز في السنة.
1976 - اصدار العدد الأول من صحيفة (الأنباء) وهي صحيفة يومية سياسية شاملة.
2002 - شركة (أسمنت الكويت) تبدأ بتشغيل مصنعها الجديد والوحيد في الكويت بمنطقة الشعيبة الصناعية.
2003 - الكويت تبدأ تنفيذ سياستها النقدية الجديدة بربط الدينار الكويتي بالدولار الأمريكي وبلغ سعر الدينار مقابل الدولار لأول يوم عمل 63ر299 فلس للدولار الواحد.
2004 - الكويت تحتفل بعميد الدبلوماسية العربية والدولية رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تقديرا للدور الذي أداه سموه في ارساء معالم الدبلوماسية الكويتية في الخارج وما بذله من عطاء سخي في خدمة الكويت طوال فترة تقلده حقيبة وزارة الخارجية على مدى أربعين عاما في الفترة من عام 1963 وحتى عام 2003.
2010 - افتتاح البطولة العربية التاسعة للرماية في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي والتي استضافتها الكويت بمشاركة 16 دولة عربية و 600 رام ورامية يمثلون نخبة الرماة العرب.
2011 - رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح يحظى بثقة البرلمان في الجلسة السرية الخاصة بالتصويت على كتاب عدم التعاون المقدم ضد سموه.
2015 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يتبرع لجامعة القدس التي تعمل في مدينة القدس بقيمة مليون دولار لدعم الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده على أرضه حتى التحرير واقامة دولته المستقلة.
2017 - بنك الخليج يدخل موسوعة (غينيس) لأكبر جائزة نقدية وهي جائزة الدانة البالغة قيمتها مليون دينار كويتي.
2018 - ختام بطولة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين لكرة القدم التي استضافتها الكويت منذ 22 ديسمبر بتتويج المنتخب العماني بطلا للمرة الثانية في تاريخة بعد فوزه بركلات الترجيح على نظيره الاماراتي وشهد النهائي سقوط الحاجز الزجاجي في استاد جابر الدولي عقب نهاية المباراة النهائية نتيجة التدافع بالاستاد وبلغ عدد الإصابات 40 حالة جميعها إصابات طفيفة.
الوفيات: 2006 - وفاة الشاعر عبدالعزيز المعتوق الملقب ب "عبدالعزيز البصري" عن عمر ناهز ال 91 عاما.
2014 - وفاة الفنان المسرحي جعفر المؤمن احد اعلام المسرح في الكويت عن عمر ناهز 71 عاما.